English | كوردى



سامسونج تحصل على براءة اختراع لإجراء محادثات الفيديو مع AR Emoji

2018/04/24 | 10:08

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مقالات مشابهة

(المستقلة) … طرحت شركة سامسونج فى وقت سابق ميزة AR Emoji، اعتقد البعض أنها جاءت كرد من شركة سامسونج على تقنية أبل، إلا أن سامسونج حصلت خلال الأسبوع الماضى على براءة اختراع جديدة لاستخدام هذه التقنية، الأمر الذى يعنى أن سامسونج ترغب فى التوسع فى استخدام هذه الميزة، إذ تقوم براءة الاختراع على فكرة استخدام هذه الوجه التعبيرية فى محادثات الفيديو المختلفة.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، ففى عام 2013 تقدمت شركة سامسونج بطلب براءة اختراع تيح للمستخدمين إجراء دردشة فيديو مع بعضهم البعض باستخدام نماذج ثلاثية الأبعاد من الوجوه أى باستخدام تقنية AR Emoji.

وتساعد AR Emoji حاليًا فى إنشاء صورة رمزية استنادًا إلى صورة المستخدم نفسه، والتى يمكن بعد ذلك إرسالها كصور وملفات GIF، ولكن لا يمكن استخدامها لدردشة الفيديو، ولكن إذا تم استخدام هذه البراءة للتطبيق على AR Emoji، فيمكن أن ينظر الناس إلى الصور الرمزية من خلال دردشة الفيديو بدلاً من بعضها مباشرة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (سامسونج تحصل على براءة اختراع لإجراء محادثات الفيديو مع AR Emoji) نشر أولاً على موقع (وكالة الصحافة المستقلة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (سامسونج تحصل على براءة اختراع لإجراء محادثات الفيديو مع AR Emoji) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الصحافة المستقلة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ التجارة تتعاقد مع شركات عالمية لشراء حنطة ورز

⋙ #عبد الهادي مصطفى - جوهر العلاقات التركية الصهيونية

⋙ #رائد الحواري - المرأة والمجتمع في رواية -أوراق خريفية- محمد عبد الله البيتاوي

⋙ العبيدي تطالب بجعل العراق تحت الوصاية الدولية

⋙ العلاق: تقديم تسهيلات لتشجيع استثمار القطاع الخاص

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| مراسل الغد: المصالحة الفلسطينية والتهدئة مع الاحتلال تتصدر اجتماعات الفصائل بالقاهرة

⋙ فيديو| مراسل الغد: بريطانيا تستأنف مفاوضات البريكست في بروكسل

⋙ واع / بالصور ... جانب من حريق مطعم وجزراة في النجف


الأكثر شيوعا