English | كوردى

الانواء الجوية تبشر العراقيين: استعدوا للامطار!


الانواء الجوية تبشر العراقيين: استعدوا للامطار!

2018/04/24 | 12:12

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- قالت هيئة الانواء الجوية، الثلاثاء، إنها تتوقع ان تتساقط امطار ويتصاعد الغبار مع انخفاض بدرجات الحرارة ابتداء من الخميس المقبل.

الهيئة قالت في بيان ان "الطقس في المنطقة الوسطى ليوم الخميس سيكون غائم مع تساقط للامطار خاصة في الاقسام الغربية تكون رعدية احيانا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية"، مببينا ان "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون غائم مع تساقط امطارخفيفة تكون رعدية احيانا بعد الظهر".

وسيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم الجمعة غائم ممطر وفرصة لحدوث عواصف رعدية احيانا وتكون الامطار متوسطة الى غزيرة في بعض الاقسام الشرقية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية ممطر وحدوث عواصف رعدية احيانا.

وستنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق.

وسيكون الطقس في المنطقة الوسطى من يوم السبت غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط امطار تكون متوسطة الشدة في اقسامها الشرقية مع حدوث عواصف رعدية احيانا.

وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا.

يذكر ان بعض مناطق العراق شهدت تساقط امطار خفيفة خلال اليومين الماضيين مع تصاعد خفيف للغبار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الانواء الجوية تبشر العراقيين: استعدوا للامطار!) نشر أولاً على موقع (اخبار العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الانواء الجوية تبشر العراقيين: استعدوا للامطار!) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار العراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا