اخبار العراق الان

صرف الرواتب "المدخرة" لموظفي معمل الالبسة الجاهزة في الموصل

صرف الرواتب
صرف الرواتب "المدخرة" لموظفي معمل الالبسة الجاهزة في الموصل

2018-04-24 00:00:00 - المصدر: عين العراق نيوز


الأخبار المحلية

الثلاثاء 24 أبريل 2018 | 04:00 مساءً

| عدد القراءات : 9

صرف الرواتب "المدخرة" لموظفي معمل الالبسة الجاهزة في الموصل

بغداد/.. اعلنت وزارة الصناعة والمعادن، الثلاثاء، عن صرف الرواتب المدخرة لموظفي معمل الالبسة الجاهزة في الموصل التابع الى الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود.
وقال مدير مركز الاعلام والعلاقات العامة في الوزارة عبد الواحد علوان الشمري في بيان تلقته "عين العراق نيوز" إن "وزير الصناعة والمعادن محمد شياع السوداني وبعد جهود حثيثة ومتابعة مستمرة وبتوجيه من قبل دائرة الشؤون الادارية والموارد البشرية في مركز الوزارة مع وزارة المالية بشأن صرف رواتب منتسبي الشركات العامة المرتبطة بالوزارة والواقعة في محافظة نينوى فقد حصلت موافقة وزارة المالية على صرف رواتب (1315) موظف من منتسبي معمل الالبسة الجاهزة في الموصل بعد اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة والمتعلقة بتأييد سلامة موقفهم الامني من قبل جهاز الامن الوطني".
وأضاف الشمري، أن "مبلغ الرواتب الذي تم اطلاقه يبلغ (4) مليار و(92) مليون دينار للفترة الممتدة من 1/6/2017 ولغاية 30/11/2017″، مؤكدا انه “قد تم ارسال الصك الخاص بالمبلغ المذكور الى الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود لغرض المباشرة بدفع الرواتب للموظفين المعنيين".
واوضح أن "هناك متابعة مستمرة ومباشرة من قبل وزير الصناعة والمعادن لصرف الرواتب المدخرة لموظفي الشركات في المناطق المحررة”، مشددا على “حرص الوزارة وسعيها واهتمامها البالغ بتأمين صرف رواتب موظفي جميع التشكيلات العامة التابعة لها ومنحهم استحقاقاتهم الوظيفية باعتبارها احد اهم اولويات عملها الى جانب سعيها وجهودها للمضي بتنفيذ خططها وبرامجها الهادفة الى تطوير القطاع الصناعي العراقي وتحسين وتنويع الانتاج المحلي". انتهى 15