English | كوردى



بالصور... قبعة ميلانيا ترامب تثير سخرية على

2018/04/25 | 00:05

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- [أين-متابعة]لاقت القبعة البيضاء، التي ارتدتها ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال استقبالهما للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته، اليوم الثلاثاء، جدلا وسخرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".وسخر رواد "تويتر" من قبعة ميلانيا ترامب، لأن هذه هي المرة الأولى، التي ترتدي فيها "سيدة أمريكا الأولى" قبعة في ظهور رسمي لها، فضلا عن أن الشمس لم تكن ساطعة بشدة في ذلك اليوم، وهو ما لم يستدع ارتداء قبعة، بحسب رأي المغردين.كما أن ميلانيا ترامب ظلت مرتدية قبعتها الكبيرة، خلال جولاتها الداخلية مع قرينة الرئيس الفرنسي، والتي من جانبها لم تكن مرتدية قبعة.في حين انتشر على "تويتر"، جملة "قبعة ميلانيا لمنصب الرئيس"، والتي شاركها العديدين على موقع التغريدات القصيرة.بينما على الجانب الآخر، تمسك آخرون على وسائل التواصل الاجتماعي بمسائل الآداب و"الإتيكيت"، مثل حساب على "تويتر"، الذي يرى أن ارتداء قبعة هو "تحية فرنسية"، ويعكس تعبيرا عن الدفء والترحيب، وأضاف: "أنت تريد أن يرى الناس عينيك ووجهك ولا تفرض عقبة أمام الخدود لتقبيلهما".وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قد وصل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن امس الاثنين.ويعد ماكرون أول رئيس أجنبي يستقبله ترامب بتشريفات "زيارة دولة" منذ تولي الأخير الحكم.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالصور... قبعة ميلانيا ترامب تثير سخرية على "تويتر") نشر أولاً على موقع (كل العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالصور... قبعة ميلانيا ترامب تثير سخرية على "تويتر") من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كل العراق).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ صالح يلتقي وفد نقابة الفنانين.. ويؤكد ضرورة دعمهم في المجالات الإبداعية

⋙ مصرع طالبة في أحد المدارس الابتدائية إثر صعقة كهربائية بسبب الأمطار في الديوانية

⋙ #حسن أحراث - النقابات والحكومة: الحوار -الاجتماعي- الناعم...

⋙ بريطانيا: مزاعم السعودية بشأن وفاة خاشقجي غير معقولة

⋙ رؤساء أركان "الإيجاد" يبحثون جهود حفظ السلام في جنوب السودان

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| مراسل الغد يرصد أبرز ما جاء بكلمة ماي أمام العموم البريطاني

⋙ بالفيديو.. لبنانية تكسر المألوف

⋙ بالصور.. وفد الاسيوي وكأس البطولة يصلون الى البصرة


الأكثر شيوعا