اخبار العراق الان

كلوب: مباراة الإياب ستكون مباراة نهائية في إيطاليا

كلوب: مباراة الإياب ستكون مباراة نهائية في إيطاليا
كلوب: مباراة الإياب ستكون مباراة نهائية في إيطاليا

2018-04-25 00:00:00 - المصدر: موقع جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

تحدث المدير الفني الألماني يورجين كلوب عقب نهاية اللقاء بفوز ليفربول الإنجليزي على حساب روما الإيطالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اللقاء انتهى بخمسة أهداف مقابل هدفين، لصالح الريدز، بعد أن تقدموا أولا بخماسية ليرد الذئاب في الدقائق الأخيرة بهدفين يحافظان الأمل لهم قبل الإياب.

كلوب تحدث عقب نهاية المباراة: "لو سألتني أنني سأفوز 5-2 قبل بداية المباراة، سأقول لا، قدمنا أداءا مثاليا في 75 دقيقة، وغيرنا المنظومة بعد 20 دقيقة لعبها روما بشكل ممتاز وهم معتادين على هذا أمام برشلونة ولاتسيو بتلك الخطة".

وأردف: "سببنا لهم المشاكل والهدفين أثرا علينا والأحساسيس وساورنا الشك في الربع ساعة الأخيرة المشكلة في تقبل الهدفين، وأرادنا تجنب الإصابات وطالبت لاعبي الفريق بالإبداع". 

وعن ضربة جزاء روما التي سجلوا منها الهدف الثاني: "ليست ضربة جزاء ولا نلوم الحكم، في مباراة مانشستر سيتي قالوا لي أن الهدف الأول من تسلل، علينا أن نسجل الأهداف للبقاء في المسابقة وإذا سجلوا 3 أهداف سيخطفون بطاقة التأهل".

وأكمل: "بالنسبة لهم ولنا المباراة المقبلة مباراة نهائية، علينا التركيز في مباراة الدوري الإنجليزي نحتاج للفوز أمام ستوك سيتي للبقاء في المربع الذهبي".

ويحل ليفربول ضيفا على روما في أرضية ملعب الأوليمبيكو، الثلاثاء المقبل من أجل التأهل للمباراة النهائية للمسابقة.