اخبار العراق الان

الأسدي يستنكر استهداف القيادي في تحالف الفتح “جاسم الساعدي”

الأسدي يستنكر استهداف القيادي في تحالف الفتح “جاسم الساعدي”
الأسدي يستنكر استهداف القيادي في تحالف الفتح “جاسم الساعدي”

2018-05-02 00:00:00 - المصدر: اس ان جي


بغداد/SNG- اصدر الناطق الرسمي باسم تحالف الفتح النائب احمد الأسدي ،اليوم الثلاثاء، بيانا استنكر فيه استهداف الشيخ جاسم الساعدي احد قيادات تحالف الفتح من قبل يد الغدر والخيانة والتكفير بحسب البيان.

واكد الاسدي في البيان الذي تابعته /SNG/ بقوله: “ان هذا الأستهداف لن يكسر ارادتنا ولن يضعف همتنا في المضي بتنفيذ الأهداف الوطنية الكبرى للتحالف .

وجاء في بيان الأسدي النص التالي :
بسم الله الرحمن الرحيم
((ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ))

اليوم .. امتدت يد الغدر والمؤامرة والخيانة والتكفير والتطرف واعداء الفتح والحشد والمقاومة والتحرير واعداء العراق لتنال من احد قيادات الفتح وهو الاخ المجاهد الشيخ جاسم الساعدي..لكنهم فشلوا في النيل من قامة الفتح الشامخة.
ان هذا الاستهداف لن يكسر ارادتنا ولن يفل عزيمتنا ولن يضعف همتنا في المضي بتنفيذ الاهداف الوطنية الكبرى التي تعاهدنا عبرها ومن خلالها في تحالف الفتح .
ان استهداف احد قادة الحشد بالامس (الشهيد قاسم الزبيدي )واحد قادة الفتح اليوم (الشيخ جاسم الساعدي )إنما هو دليل على ان المستهدف هو مشروع العراق المنتصر المسيج بالارادات الواعية .
ان من يظن ان وسيلة استهداف قادة الفتح ستكسر قرارنا المجاهد بالعمل على تشكيل عراق وطني مختلف بنفس الهمة التي تشكلت فيها ارادة التحرير ورسمنا وفقها بشارات الحرية في كل مكان على امتداد ساحات هذا الوطن فهو واهم … كما ان كلمات التحريض ضد تشكيلات الفتح والمقاومة التي تصدر هنا وهناك استهداف مباشر لفتح المشروع والخيار والوطن..لكن تلك الحملات التحريضية ستقوي رصيدنا الشعبي في صناديق الاقتراع وتقوض ارصدتهم في اوساط شعبنا.
لن تستطيعوا اسقاط نهجنا ومشروعنا ومحاولة استهداف مجاهدينا تأصيل لنا.. لااستئصال.
وسيبقى العراق حراً عزيزاً مستقلاً بهمة الغيارى من ابنائه .