اخبار العراق الان

العادلي : الدولة اليوم تعيش افضل لحظاتها منذ 2003 بفعل نجاح العبادي بادارة الحكم.

العادلي : الدولة اليوم تعيش افضل لحظاتها منذ 2003 بفعل نجاح العبادي بادارة الحكم.
العادلي : الدولة اليوم تعيش افضل لحظاتها منذ 2003 بفعل نجاح العبادي بادارة الحكم.

2018-05-08 00:00:00 - المصدر: نواة


استغرب المتحدث باسم ائتلاف النصر “حسين العادلي” اليوم الثلاثاء، تصريحات لقيادات سياسية تشكك بقدرة “العبادي” على مواجهة التحديات القادمة وبسبب طريقته الرياضية والهادئة.

وقال “العادلي” في بيان تلقت “نواة” نسخة منه، اننا نستغرب تصريحات لقيادات سياسية تشكك بقدرة العبادي على مواجهة التحديات القادمة بسبب طريقة العبادي الهادئة والرياضية والبيروقراطية، متسائلا هل من نجح بمواجهات تحديات الارهاب والتقسيم والعزلة بعاجز عن مواجهة تحديات البناء والبقاء للدولة؟ وايهما اشد وطاة وتعقيدا وخطرا وجوديا على الدولة؟ تحديات 2014 التي ورثها العبادي ام التحديات القادمة؟.

وأضاف”العادلي” لقد ورث العبادي بقايا دولة يغتصبها الارهاب ويستلبها الجوار والعالم وهي خاوية على عروشها من مال ووحدة مجتمعية سياسية وموارد تحت السيطرة، فاستطاع بالامة ومع الامة، وبروح ابداعية مبتكرة للحلول، وبشجاعة ومسؤولية وخلاقية وتواجد ميداني من تحرير الدولة وتوحيدها وادارة شؤونها السياسية والاقتصادية والمجتمعية والسيادية، والدولة اليوم تعيش افضل لحظاتها منذ 2003 بفعل نجاح العبادي بادارة الحكم.

وتابع “العادلي” ان المرحلة القادمة تحتاج العبادي كنهج وادارة لاكمال مسيرة بناء الدولة ومواجهة تحديات الاعمار والتنمية والوحدة المجتمعية والسيادية للبلاد.

من جانب اخر، حذر “العادلي” من ان “الانتخابات القادمة هي انتخابات نهج لقيادة دولة، والعبادي حريص على عدم العودة لنهج الاستقطابات العرقطائفية الحزبية المشتتة للمجتمع والمبتلعة للدولة والمتماهية مع محاور المنطقة كجزء من صراع المصالح الكوني على حساب وحدة وامن واستقرار ورفاه العراق وشعبه.