اخبار العراق الان

مرتضى منصور: سببان وراء تراجعنا عن التعاقد مع جروس

مرتضى منصور: سببان وراء تراجعنا عن التعاقد مع جروس
مرتضى منصور: سببان وراء تراجعنا عن التعاقد مع جروس

2018-05-09 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

كشف مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، عن أسباب تراجعه عن التعاقد مع السويسري كريستيان جروس مديرا فنيا للفريق، مؤكدا أحقية خالد جلال المدير الفني الحالي، في الحصول على فرصة.

رئيس القلعة البيضاء أعلن أمس اعتذاره للسويسري عقب نجاح جلال في قيادة الأبيض للتأهل إلى نهائي كأس مصر بالتغلب على الإسماعيلي برباعية مقابل هدف وحيد.

مرتضى قال، خلال تصريحات إذاعية: "خالد جلال انتصر على أقوى فريفين في الدوري المصري؛ الأهلي والإسماعيلي، وهذه ليست صدفة بل قدم اللاعبون أداء راقيا وهم بالفعل يحبون المدرب، عاد زمالك الفن والهندسة، ووضع طبيعي لا أقدر على إقالته، كما قلت من قبل جروس افتعل مشكلة ورفض التوقيع على عقود الزمالك مطالبا برحيل خالد جلال، وأنا قلت له أنني لا أظلم أو أخون ولن أوافق على رحيل جلال.

"هناك بعض جماهير الزمالك قادوا حملة بعنوان جروس يا مرتضى، وأنا أقول لهم من أين تعرفون جروس؟، هو يريد 5 مليون جنيه في الشهر، فمن أين ندفع له راتبه بعد انسحاب كل من كان سيدعم الصفقة مثل تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية؟، حتى إذا كان ليس لدينا أي مانع في دفع ما يريده إلا أنه رفض بقاء خالد جلال في جهازه المعاون على الرغم من أنه ناجح ومدرب مصري سيساعده على معرفة اللاعبين جيدا".

يذكر أن الزمالك يواجه سموحة السكندري في نهائي الكأس، المقرر إقامته في الخامس عشر من مايو الجاري، بعدما نجح الفريق السكندري في التغلب على الأسيوطي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في ركلات الترجيح.