English | كوردى

العراق يعلن حالة الطقس بيوم الانتخابات: اجلبوا المظلات!


العراق يعلن حالة الطقس بيوم الانتخابات: اجلبوا المظلات!

2018/05/09 | 13:27

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- قالت هيئة الانواء الجوية العراقية إن العراق سيشهد خلال يوم الانتخابات (السبت 12 ايار) تساقط امطار رعدية مصحوبة ببَردّ "حالوب" في مناطق عديدة من البلاد.

وبحسب الهيئة فان "الطقس في المنطقة الوسطى ليوم غد الخميس سيكون غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا في اماكن متفرقة منها"، مبينة ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم جزئي وفي اقسامها الشرقية غائم مصحوب بتساقط امطار تكون غزيرة في بعض الاماكن مع حدوث عواصف رعدية وتساقط الحالوب احيانا".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم الجمعة سيكون غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا مع تساقط الحالوب في اماكن متفرقة"، مشيرة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر تكون متوسطة الشدة في بعض الاماكن مع حدوث عواصف رعدية احيانا".

واضافت ان "الطقس ليوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا وفرصة لتساقط الحالوب"، لافتة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر متوسطة الشدة في بعض الاماكن تكون رعدية احيانا".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العراق يعلن حالة الطقس بيوم الانتخابات: اجلبوا المظلات!) نشر أولاً على موقع (اخبار العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العراق يعلن حالة الطقس بيوم الانتخابات: اجلبوا المظلات!) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار العراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا