اخبار العراق الان

السيد نصرالله : اسرائيل لاتجرؤ على الرد لأن صواريخنا ستكون في قلب فلسطين المحتلة

السيد نصرالله : اسرائيل لاتجرؤ على الرد لأن صواريخنا ستكون في قلب فلسطين المحتلة
السيد نصرالله : اسرائيل لاتجرؤ على الرد لأن صواريخنا ستكون في قلب فلسطين المحتلة

2018-05-15 00:00:00 - المصدر: قناة الاتجاه


بيروت

اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، يوم أمس الاثنين، أن الاحتلال الاسرائيلي لم يستطع منع وصول العدد الاكبر من الصواريخ الى مواقعه في الجولان".

وقال السيد نصرالله في كلمته خلال الحفل التأبيني للشهيد مصطفى بدر الدين إن "ما حصل من رد على الاحتلال الإسرائيلي هو شكل من اشكال الرد على العدوان المتواصل على سوريا سواء على الجيش السوري او حلفائه ".

واضاف أن " الرسالة التي اوصلها الهجوم الصاروخي على الاحتلال الإسرائيلي كانت مدوية وهي انك اذا كنت تحسب انك تقتل وتقصف ولا تلقى ردا فانت مخطئ ومشتبه وان الرد سيأتي بالوقت والطريقة المناسبة"، مشيرا الى أنه " تم اطلاق 55 صاروخا وبعضها من الحجم الكبير على مواقع الاحتلال في الجولان المحتل ودوت انفجارات ضخمة اجبرت سكان المستعمرات في الجولان على النزول الى الملاجئ"، مؤكدا أن " اسرائيل لاتجروء على الرد لأنها بلغت أن الرد الصاروخي سيكون في قلب فلسطين المحتلة".

من جانب اخر أشار السيد نصر الله إلى أن" الادارات الامريكية اثبتت عدم احترامها حتى لمصالح حلفائها ففي الاتفاق النووي مع ايران مصالح الاوروبيين هي في الالتزام بالاتفاق النووي لكن اميركا لم تسأل عنهم".

 وتابع أن" أي اتفاقيات ومواثيق لا قيمة لها عند الحكومات الأميركية ولا عهد ولا ميثاق لهم ولا يمكن لأحد في العالم ان يثق بالتزامات الادارة الاميركية"، مشددا على ان "الادارة الاميركية تثبت من جديد بان ما يعني اميركا في العالم هي مصالحها ومصالح اسرائيل ونقطة على اول السطر ولا مكان للقيم الاخلاقية والانسانية عندها".

ونوه السيد نصر الله الى أن " الضغط على إيران في القمة وهناك عمل على هز الوضع الاقتصادي ومواصلة الضغط على سوريا وعلى حركات المقاومة وحزب الله وان صفقة القرن لدى ترامب تعني لا قدس ولا عودة للاجئين والدولة الفلسطينية هي غزة واقامة صلح وسلام شامل بالقوة مع العرب وفرض الامر الواقع".

a.k