اخبار العراق الان

إيران توفد حجاجها الى السعودية بدءاً من 18 تموز المقبل

إيران توفد حجاجها الى السعودية بدءاً من 18 تموز المقبل
إيران توفد حجاجها الى السعودية بدءاً من 18 تموز المقبل

2018-05-16 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{دولية: الفرات نيوز} أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية، اليوم الأربعاء، انه سيتم إيفاد الحجاج الايرانيين لأداء مناسك الحج المقبل بدءا من 18 تموز المقبل.

وقال حميد محمدي خلال الاجتماع التطبيقي لمدراء اللجان والمحافظات بمنظمة الحج والزيارة بشأن الحج للموسم القادم، أن إيفاد الحجاج الايرانيين الى السعودية سيبدأ بتاريخ 18 تموز/يوليو 2018، مؤكدا ضرورة استخدام برامج التواصل الاجتماعي المحلي في تواصلهم مع الحجاج والمسؤولين وكوادر الخدمة.
وأشار محمدي الى دراسة نقاط ضعف الحج في العام الماضي، وأعلن انه سيتم عقد اجتماعات إرشادية في المحافظات للتخطيط لأداء الحج بأفضل ما يمكن خلال الموسم القادم.
وأكد رئيس منظمة الحج الايرانية، ان على الحجاج الايرانيين ان يلتزموا بالقوانين السعودية، وأن يراعوا قوانين السلامة، وان يهتموا بالتحذيرات والتنبيهات، والاحترام المتبادل، وان يتجنبوا اي اساءة او اشتباك، وان لا يخرجوا بشكل منفرد".
وصرح، ان "الجميع يذعنون بأن الحجاج الايرانيين منظمين، ولذلك لابد من تكرار التأكيد على هذا الامر الهام، فلابد ان يكون الحجاج الايرانيون مثالا للنظام والانضباط، وعلى مدراء المحافظات ان يؤدوا مسؤولياتهم في هذا المجال".انتهى