English | كوردى



الحكمة يكشف عن حواراته الحالية لتشكيل الحكومة الجديدة

2018/05/16 | 20:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- الحكمة يكشف عن حواراته الحالية لتشكيل الحكومة الجديدة

بغداد/..

كشف تيار الحكمة، بزعامة عمار الحكيم، الأربعاء، عن حواراته وتواصله مع الكتل والأحزاب السياسية، لغرض تشكيل الحكومة العراقية الجديدة.

وقال القيادي في التيار رعد الحسيني لـ"عين العراق نيوز"، ان "الحكمة مستمر في حواراته مع الكتل الفائزة في الانتخابات، وهو قريب من الجميع، وحواراته لم تتوصل الى الان اي توافقات او تفاهمات نهائية".

وأضاف الحسيني ان "حوارات تشكيل الحكومة الجديدة، او حتى الكتلة الأكبر داخل مجلس النواب تتطلب وقت، ولا يمكن الوصول الى تفاهمات بوقت قصير".

وكانت المفوضية العليا للإنتخابات اعلنت، السبت (12 ايار 2018)، عن "نجاح" عملية الاقتراع التي جرت في العراق بنسبة مشاركة بلغت %44.52، في اول انتخابات يشهدها العراق بعد الانتصار على تنظيم "داعش" ورابع انتخابات منذ سقوط النظام السابق لاختيار برلمان عراقي جديد.انتهى5

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الحكمة يكشف عن حواراته الحالية لتشكيل الحكومة الجديدة) نشر أولاً على موقع (عين العراق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الحكمة يكشف عن حواراته الحالية لتشكيل الحكومة الجديدة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عين العراق نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الزاويتي يرصد حياة الكرد في "هروب نحو القمة"

⋙ نيجيرفان بارزاني: شعب كوردستان اختار حكومة قوية بقيادة الديمقراطي الكوردستاني

⋙ بهدف قاتل لإنتر..إيكاردي يحسم ديربي ميلانو

⋙ احصائيات المباراة بين انتر ميلان 1-0 اي سي ميلان

⋙ الواقع ونفس الأمر/ القسم الثاني والاخير

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. هدف مباغت وعابر للقارات

⋙ تمساح فلوريدا العملاق يظهر مجددا (فيديو)

⋙ بالصورة.. عاصفة رملية تدفن مقبرة


الأكثر شيوعا