اخبار العراق الان

مكتب السيد السيستاني يعلن غدا الخميس اول ايام شهر رمضان الكريم

مكتب السيد السيستاني يعلن غدا الخميس اول ايام شهر رمضان الكريم
مكتب السيد السيستاني يعلن غدا الخميس اول ايام شهر رمضان الكريم

2018-05-16 00:00:00 - المصدر: شبكة اخبار الناصرية


شبكة اخبار الناصرية: اعلن مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني ، ان غدا الخميس هو اول ايام شهر رمضان الكريم من العام الهجري الحالي 1439هـ . وقال مصدر في مكتب سماحته لشبكة اخبار الناصرية ، انه نظرا لثبوت الرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان مساء هذا اليوم ، فان غدا الخميس سيكون اول ايام الشهر الفضيل . وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اعلن اليوم الاربعاء عن تقليص الدوام الرسمي في جميع المؤسسات والدوائر الحكومية ساعة واحدة طيلة أيام شهر رمضان الفضيل، على ان يكون بداية الدوام الرسمي من كل يوم في الساعة التاسعة صباحا. انتهى.

شبكة اخبار الناصرية:
اعلن مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني ، ان غدا الخميس هو اول ايام شهر رمضان الكريم من العام الهجري الحالي  1439هـ .
وقال مصدر في مكتب سماحته لشبكة اخبار الناصرية ، انه نظرا لثبوت الرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان مساء هذا اليوم ، فان غدا الخميس سيكون اول ايام الشهر الفضيل  .
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اعلن اليوم الاربعاء عن تقليص الدوام الرسمي في جميع المؤسسات والدوائر الحكومية ساعة واحدة طيلة أيام شهر رمضان الفضيل، على ان يكون بداية الدوام الرسمي من كل يوم في الساعة التاسعة صباحا.
انتهى.

نعم