الأربعاء 23 أيار 2018 م (8 رمضان 1439 هـ)
English | كوردى



العراق يحصل مقعدين إقليميين في الاتحاد العربي للنقل البري

2018/05/16 | 21:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- [أين-بغداد]حصل العراق على مقعدين إقليميين في مجلس ادارة الاتحاد العربي للنقل البري المنبثق عن مجلس الوحدة الاقتصادي لجامعة الدول العربية لدورته الحالية ٢٠١٨ – ٢٠٢٢.وذكر بيان لوزارة النقل، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان" مدير عام الشركة العامة للمسافرين والوفود عبد الله لعيبي نال العضوية الدائمة لدورة المجلس الحالي ٢٠١٨-٢٠٢٢ مع حصول مقعد ثاني بواسطة الانتخاب وبذلك تكون وزارة النقل قد حصلت وللمرة الثالثة على التوالي كعضو في مجلس الإدارة".وأشار الى ان" هذا الإنجاز يأتي انسجاما مع انفتاح العراق على أشقائه العرب والزيارات للقاهرة وعمان والرياض والدوحة والتي تعكس عمق العلاقات الأخوية بين الدول العربية".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العراق يحصل مقعدين إقليميين في الاتحاد العربي للنقل البري) نشر أولاً على موقع (كل العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العراق يحصل مقعدين إقليميين في الاتحاد العربي للنقل البري) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كل العراق).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ مجلس كربلاء يفشل بعد جلسته الاسبوعية وسط غليان الشارع المحلي بسبب ازمة الطاقة الكهربائية

⋙ وفاة علي صدر الدين الصدر

⋙ مارادونا: صلاح يرجح كفة ليفربول أمام ريال مدريد وسيكون أحد نجوم كأس العالم مع مصر

⋙ راموس : آمل أن نفوز بالبطولة للعام الثالث على التوالي

⋙ خلال لقائه السفير التركي …. النجيفي يدعو المفوضية الانتخابات الى اجراء مراجعة شاملة للتأكد من القدرة على أداء الانتخابات المحلية القادمة

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| الخارجية الفلسطينية ترفع دعوى إلى المحكمة الجنائية ضد ممارسات الاحتلال

⋙ الصدر يوضح حقيقة مسلحين ظهروا في مقطع مرئي للدفاع عنه(فيديو)

⋙ بالصور..تظاهرات عارمة في واسط احتجاجا على تردي الكهرباء وتحذير بالاعتصام


الأكثر شيوعا