English | كوردى



مؤشر

2018/05/16 | 21:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: ارتفع مؤشر "راسيل 2000" لأسهم الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة خلال تعاملات اليوم الأربعاء، ليسجل أعلى مستوى على الإطلاق.

وبحلول الساعة 5:30 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر"راسيل 200" بنحو 1% إلى 1616.31 نقطة، بعدما صعد إلى 1617.59 نقطة في وقت سابق من التعاملات، ليسجل رقماً قياسياً جديداً.

وكان مؤشر أسهم الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة وصل إلى أعلى مستوى في تاريخه في تعاملات هذا الأسبوع ليتجاوز الرقم القياسي المسجل في 23 يناير الماضي.

وحقق مؤشر أسهم الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة مكاسب قدرها 5.1% منذ بداية 2018، متفوقاً على أرباح "داو جونز" الذي ارتفع بنحو 0.2% و"ستاندرد آند بورز" الذي صعد 1.9% خلال نفس الفترة.

وارتفعت مؤشرات "وول ستريت" خلال تعاملات اليوم بدعم نتائج أعمال إيجابية، وعلى الرغم من ارتفاع عائد سندات الخزانة الأمريكية إلى أعلى مستوى منذ 2011

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مؤشر "راسيل 2000" الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى على الإطلاق) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مؤشر "راسيل 2000" الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى على الإطلاق) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ رأسية إيكاردي تحسم الفوز للانتر في ديربي الغضب

⋙ سيناتور أمريكي بارز يحمل ولي عهد السعودية مسؤولية وفاة خاشقجي

⋙ الزاويتي يرصد حياة الكرد في "هروب نحو القمة"

⋙ نيجيرفان بارزاني: شعب كوردستان اختار حكومة قوية بقيادة الديمقراطي الكوردستاني

⋙ بهدف قاتل لإنتر..إيكاردي يحسم ديربي ميلانو

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. هدف مباغت وعابر للقارات

⋙ تمساح فلوريدا العملاق يظهر مجددا (فيديو)

⋙ بالصورة.. عاصفة رملية تدفن مقبرة


الأكثر شيوعا