English | كوردى



مؤشر

2018/05/16 | 21:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: ارتفع مؤشر "راسيل 2000" لأسهم الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة خلال تعاملات اليوم الأربعاء، ليسجل أعلى مستوى على الإطلاق.

وبحلول الساعة 5:30 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر"راسيل 200" بنحو 1% إلى 1616.31 نقطة، بعدما صعد إلى 1617.59 نقطة في وقت سابق من التعاملات، ليسجل رقماً قياسياً جديداً.

وكان مؤشر أسهم الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة وصل إلى أعلى مستوى في تاريخه في تعاملات هذا الأسبوع ليتجاوز الرقم القياسي المسجل في 23 يناير الماضي.

وحقق مؤشر أسهم الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة مكاسب قدرها 5.1% منذ بداية 2018، متفوقاً على أرباح "داو جونز" الذي ارتفع بنحو 0.2% و"ستاندرد آند بورز" الذي صعد 1.9% خلال نفس الفترة.

وارتفعت مؤشرات "وول ستريت" خلال تعاملات اليوم بدعم نتائج أعمال إيجابية، وعلى الرغم من ارتفاع عائد سندات الخزانة الأمريكية إلى أعلى مستوى منذ 2011

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مؤشر "راسيل 2000" الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى على الإطلاق) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مؤشر "راسيل 2000" الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى على الإطلاق) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ العلوي : جميع التحالفات الجارية بين الكتل كيدية وليست سياسية

⋙ برلماني أوكراني: يجب على واشنطن شراء محركات طائراتنا إذا كانت لا تريد أن نبيعها للصين

⋙ نيران التحالف تستهدف الجيش اليمني بالجوف

⋙ هجمات طالبان نكسة لاستراتيجية ترامب الجديدة في أفغانستان

⋙ المغرب.. عفو ملكي عن 450 شخصا من بينهم محكومون بالإرهاب

بالفيديو والصور

⋙ فيديو - تاليسكا يبدع في خماسية جوانزو على تيانجين

⋙ فيديو - أليجري: يعجبني التناغم بين رونالدو وديبالا

⋙ بالصور:المدفعية الفرنسية تدخل مدينة القائم وانشاء قاعدة امريكية في مقر الفوسفات 22


الأكثر شيوعا