English | كوردى



خطوة جديدة من نيمار لتأكيد بقائه في الـPSG

2018/05/16 | 22:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

المعلومة/ متابعة

يحاول اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن يتقرب أكثر لجمهور فريقه في الفترة الحالية بعد زيادة التكهنات حول رحيله عن حديقة الأمراء.

وقالت صحيفة “ديلي ميل البريطانية” إن “نيمار عاد إلى ملعب حديقة الأمراء من أجل تحية الجماهير الخاصة بباريس سان جيرمان الفرنسي، في مران مفتوح من قبل النادي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “نيمار قد تكون تلك خطوة جديدة من خلاله للتقرب من الجماهير مرة أخرى بعد ابتعاد طويل بسبب العلاج من إصابة كسر في القدم اليمنى، وهو ما أدى إلى مهاجمته من قبل بعض الجماهير الغاضبة من علاجه خارج النادي”.

واستغل نيمار تواجده في أرض ملعب حديقة الأمراء حتى التقط أكثر من صورة تذكارية مع الجماهير، التي تتمنى بقاءه في صفوف باريس سان جيرمان بالموسم المقبل.

وكانت التقارير الإخبارية تشير نحو اقتراب قائد منتخب البرازيل من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن تلك الخطوة من نيمار قد تكون رسالة على بقاءه في باريس.

انتهى 25ن

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2018/05/نيمار-1

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (خطوة جديدة من نيمار لتأكيد بقائه في الـPSG) نشر أولاً على موقع (المعلومة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (خطوة جديدة من نيمار لتأكيد بقائه في الـPSG) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (المعلومة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الزاويتي يرصد حياة الكرد في "هروب نحو القمة"

⋙ نيجيرفان بارزاني: شعب كوردستان اختار حكومة قوية بقيادة الديمقراطي الكوردستاني

⋙ بهدف قاتل لإنتر..إيكاردي يحسم ديربي ميلانو

⋙ احصائيات المباراة بين انتر ميلان 1-0 اي سي ميلان

⋙ الواقع ونفس الأمر/ القسم الثاني والاخير

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. هدف مباغت وعابر للقارات

⋙ تمساح فلوريدا العملاق يظهر مجددا (فيديو)

⋙ بالصورة.. عاصفة رملية تدفن مقبرة


الأكثر شيوعا