الأربعاء 23 أيار 2018 م (8 رمضان 1439 هـ)
English | كوردى




2018/05/18 | 14:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أنشأ محمد علي موقعًا إلكترونيًا مختصًا في مجال إدخار الأموال في غرفة نومه، عندما كان يبلغ فقط 12 سنة، وخلال السنوات القليلة الماضية نمى الموقع وحقق ثروة على الطفل، مما جذب أنظار شركات التكنولوجيا الكبرى.

بعد 4 سنوات من إنطلاقة "محمد" عرض مستثمر أمريكي عليه خمسة ملايين جنيه استرليني أي حوالي ستة ملايين وربع المليون دولار، مقابل شراء موقع الإلكتروني. 

لم ينبهر الفتى بالملايين، ورفض العرض متمسكًا بموقعه، أملاً في جني المزيد من الأموال في المستقبل، وقد جمع من أرباح وصلت إلى 500 ألف دولار، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

والتقى الفتى الذي ترعرع في منطقة دوسبوري يورشير بشمال بريطانيا، بالعديد من كبار رجال المال والأعمال الذين يرغبون في تبني مشروعه الطموح.

وقال "محمد"، :"التقيت بمجموعة من المستثمرين في لندن، يمثلون مختلف الشركات التكنولوجية المعروفة، ولم يصدقوا أنني ابتكرت كل ما يحتاجه المشروع من دعامات تكنولوجية".

وبجانب الموقع الإلكتروني، لدى "محمد" أعمال تجارية أخرى، فسبق له أن أطلق لعبة إلكترونية تحمل اسم"Project 2006"، وحققت له أرباحًا بنحو 30 ألف جنيه إسترليني.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("محمد"..مراهق بريطاني كوّن ثروة في عمر12 سنة من داخل غرفته) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("محمد"..مراهق بريطاني كوّن ثروة في عمر12 سنة من داخل غرفته) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ اهالي بابل يغلقون شارع 80 وسط مدينة الحله بسبب تردي وضع الكهرباء في المحافظة

⋙ لجنة تحقيقية من البرلمان العراقي تمنع من دخول مفوضية الانتخابات

⋙ الأركان العامة الروسية: جميع الظروف مهيئة لاستعادة وحدة سوريا

⋙ الصناعات الكهربائية يتغلب على نفط الجنوب في الدوري الممتاز

⋙ العبادي يلتقي وفد حزب بارزاني لبحث تشكيل حكومة شراكة

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| صحفي: فضيحة بريمن بدأت في 2013 وقرارات أمنية بشأن اللاجئين

⋙ فيديو| محلل يوضح أهم بنود المبادرة الفرنسية وفرص نجاحها في حل الأزمة الليبية

⋙ بالصور والفيديو .. اليسا "تغضب" من الطريقة السيئة التي عوملت بها في مهرجان "كان" و موجة انتقادات حادة توجّه لها


الأكثر شيوعا