English | كوردى




2018/05/18 | 14:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أنشأ محمد علي موقعًا إلكترونيًا مختصًا في مجال إدخار الأموال في غرفة نومه، عندما كان يبلغ فقط 12 سنة، وخلال السنوات القليلة الماضية نمى الموقع وحقق ثروة على الطفل، مما جذب أنظار شركات التكنولوجيا الكبرى.

بعد 4 سنوات من إنطلاقة "محمد" عرض مستثمر أمريكي عليه خمسة ملايين جنيه استرليني أي حوالي ستة ملايين وربع المليون دولار، مقابل شراء موقع الإلكتروني. 

لم ينبهر الفتى بالملايين، ورفض العرض متمسكًا بموقعه، أملاً في جني المزيد من الأموال في المستقبل، وقد جمع من أرباح وصلت إلى 500 ألف دولار، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

والتقى الفتى الذي ترعرع في منطقة دوسبوري يورشير بشمال بريطانيا، بالعديد من كبار رجال المال والأعمال الذين يرغبون في تبني مشروعه الطموح.

وقال "محمد"، :"التقيت بمجموعة من المستثمرين في لندن، يمثلون مختلف الشركات التكنولوجية المعروفة، ولم يصدقوا أنني ابتكرت كل ما يحتاجه المشروع من دعامات تكنولوجية".

وبجانب الموقع الإلكتروني، لدى "محمد" أعمال تجارية أخرى، فسبق له أن أطلق لعبة إلكترونية تحمل اسم"Project 2006"، وحققت له أرباحًا بنحو 30 ألف جنيه إسترليني.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("محمد"..مراهق بريطاني كوّن ثروة في عمر12 سنة من داخل غرفته) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("محمد"..مراهق بريطاني كوّن ثروة في عمر12 سنة من داخل غرفته) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ القبض على 5 متهمين في منطقة بغداد الجديدة

⋙ القبض على مسؤول سيطرات داعش في الموصل

⋙ الاتحاد الوطني يدافع عن استحقاقه برئاسة الجمهورية ويصف مباحثات الديمقراطي في بغداد بالخطوة المنفردة

⋙ الاتحاد الوطني الكردستاني يتمسك بترشيح صالح ويعد زيارة بارزاني لبغداد “فردية” ولا تنسجم مع “وحدة البيت الكردي”

⋙ نيجرفان البارزاني يصل بغداد ويبدأ مفاوضات تشكيل الحكومة مع الحكيم

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| متخصص: الرئيس التونسي لن يغامر بتفعيل المادة 99 من الدستور

⋙ فيديو – السد يهين الريان بخماسية والدحيل يدك شباك الغرافة برباعية

⋙ بالصور.. استعراض ضخم للقوات الإيرانية في مضيق هرمز


الأكثر شيوعا