الأربعاء 23 أيار 2018 م (8 رمضان 1439 هـ)
English | كوردى



لاعب يوفنتوس يعلن رحيله برسالة مؤثرة

2018/05/18 | 15:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد/..

أعلن لاعب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم كوادو أسامواه، الجمعة، رحيله عن السيدة العجوز، وسط أنباء عن اقترابه من الانتقال إلى إنتر ميلان، هذا الصيف.

وفي رسالة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن أسامواه، رحيله عن يوفنتوس، موضحا أن ذلك "لمصلحة عائلته فقط"، ليضع بذلك حدا لمسيرة دامت 6 سنوات مع السيدة العجوز.

وقال اللاعب الغاني "لا كلمات ولا أفعال يمكن أن تعبر عن صعوبة اتخاذ هذا القرار، لأنني فخور للغاية بوقتي هنا، سيكون لكل فرد في النادي مكان خاص في قلبي، من المدربين إلى زملائي، وصولاً إلى الموظفين، والأهم المشجعين الرائعين".

وأضاف صاحب الـ29 عاماً انه "على الرغم من أن يوفنتوس عرض عليّ عقداً جديداً، فقد اخترت بكل تواضع واحترام أن ألتزم مع ناد في مكان آخر، سيكون من الصعب للغاية أن ألعب ضد يوفنتوس في المستقبل، لكن كان علي أن أقوم بذلك، لمصلحة عائلتي فقط ، وآمل أن يتفهم المشجعون هذا القرار".

وتابع "لعبت مع أساطير وبعض أفضل اللاعبين في العالم، في جيل ذهبي ليوفنتوس، وسوف أفتقدهم جميعاً، إلى المدربين العظيمين اللذين عملت تحت قيادتهما، ماسيميليانو أليجري وأنطونيو كونتي، أقول شكراً على جعلي لاعباً أفضل، وشكرا لإدارة النادي على تغيير حياتي بشكل إيجابي بعد التعاقد معي من أودينيري".

وأردف انه "كان الدعم العاطفي الذي حصلت عليه من المشجعين، حتى في أسوأ أوقات الإصابة، مدهشا جدا، أشعر بحبي العميق لهذا النادي، وسوف أقدر دائماً اللطف الذي أظهره لي".انتهى أ د

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لاعب يوفنتوس يعلن رحيله برسالة مؤثرة) نشر أولاً على موقع (عين العراق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لاعب يوفنتوس يعلن رحيله برسالة مؤثرة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عين العراق نيوز).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ العبادي يلتقي وفد حزب بارزاني لبحث تشكيل حكومة شراكة

⋙ إيران تقيم معرضاً ثقافياً علي هامش المسابقات الدولية العسكرية في روسيا

⋙ بومبيو يتهم روسيا وتركيا بزعزعة استقرار الوضع في البلقان

⋙ هل تفعلها ميجان ماركل وتترشح لرئاسة الولايات المتحدة؟

⋙ (سومر نيوز) تنشر الاسباب الكاملة التي تمنع المفوضية من اجراء العد والفرز

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| صحفي: فضيحة بريمن بدأت في 2013 وقرارات أمنية بشأن اللاجئين

⋙ فيديو| محلل يوضح أهم بنود المبادرة الفرنسية وفرص نجاحها في حل الأزمة الليبية

⋙ بالصور والفيديو .. اليسا "تغضب" من الطريقة السيئة التي عوملت بها في مهرجان "كان" و موجة انتقادات حادة توجّه لها


الأكثر شيوعا