English | كوردى



متابعو 'الغد برس' يتوقعون ان التدخل الخارجي سيلعب دوراً كبيراً بتشكيل الحكومة المقبلة

2018/05/18 | 15:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:طرحت "الغد برس" في 11 ايار الماضي، استفتاء عبر موقعها، بشأن التدخل الخارجي وتأثيره في تشكيل الحكومة العراقية المقبلة.وصوت 76% من المشاركين في الاستفتاء، على ان الدول الاقليمية ستلعب دوراً كبيراً في تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، فيما رأى 20% ان الكتل الفائزة لن تسمح بالتدخل الخارجي وتشكل الحكومة داخلياً، فيما صوت 4% على ان الدول الخارجية ستغير سياستها تجاه العراق وتكون مترقبة للوضع فقط.

حمل التطبيق

على جوجل بلاي

حمل التطبيق

على متجر التطبيقات

يشار الى ان "الغد برس"، تطلق كل يوم جمعة، استفتاءً لمعرفة آراء متابعيها في عدد من المواضيع الامنية والسياسية في العراق، حرصا منها على تقريب صوت المواطن من الحكومة والجهات السياسية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (متابعو 'الغد برس' يتوقعون ان التدخل الخارجي سيلعب دوراً كبيراً بتشكيل الحكومة المقبلة ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (متابعو 'الغد برس' يتوقعون ان التدخل الخارجي سيلعب دوراً كبيراً بتشكيل الحكومة المقبلة ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا