English | كوردى



دولة القانون: لا مبرر لتأخير إعلان النتائج سوى تزويرها لصالح شخصيات رفضها الشعب

2018/05/18 | 15:30

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ بغدادطالب النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، مفوضية الانتخابات بالإسراع في إعلان نتائج الانتخابات دون تأخير على اعتبار أن الانتخابات جرت الكترونيا ولا يوجد أي مبرر لتأخير إعلان النتائج غير تزويرها لصالح شخصيات رفضها أبناء الشعب ولم يصوت لها وحصل التغير بهذه الوجوه الكالحة.

وقال النائب البعيجي في بيان صحفي تلقى “النور نيوز” نسخة منه، اليوم، ان “على مجلس النواب أن يكون له موقف في جلسة يوم السبت ، ويضع النقاط على الحروف برفضه اي محاولة تزوير تسعى لها اي قوى سياسية لصالح شخصيات معروفة لم تفز بالانتخابات وهذه محاولة لتغير إرادة الشعب”.

وأضاف، ان “عدم إعلان النتائج وانتظار أصوات الخارج تؤكد الشكوك لدينا بأن هناك نية مبيتة من أجل تزوير نتائج الانتخابات لصالح شخصيات لم يعطيها الشعب اصواته وخسرت الانتخابات وهم لايتقبلون هذه الحقيقة”.

وأوضح البعيجي، انه “من غير الممكن السماح لأي جهة تحاول تزوير الانتخابات لصالح شخصيات رفضها أبناء الشعب من الوجوه الكالحة وعلى مفوضية الانتخابات أن تحدد موقفها تجاه أصوات الخارج التي لم تتجاوز ١٧٠ ألف ناخب وان لاتجعلها شماعة لتأخير إعلان النتائج لأننا لن نسمح بما يحصل وسنحاسب اي جهة تسعى للتزوير تحت قبة البرلمان ولن نقبل بتغيير إرادة أبناء الشعب العراقي نهائياً”.

انشر على مواقع التواصل !

Please follow and like us:

20

Post Views: 0

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (دولة القانون: لا مبرر لتأخير إعلان النتائج سوى تزويرها لصالح شخصيات رفضها الشعب) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (دولة القانون: لا مبرر لتأخير إعلان النتائج سوى تزويرها لصالح شخصيات رفضها الشعب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ التربية تستعيد مدرسة بعد تجاوز عشائري عليها

⋙ ريال مدريد 2 × 1 أتلتيكو مدريد | هدف راموس والاحتفالية د’63

⋙ سباق الترشيحات يزعزع اركان المحور .. والمشروع العربي يقدم النجيفي لرئاسة البرلمان

⋙ ايمن حسين يتعاقد مع نادي پيرسپولس الايراني لموسم واحد

⋙ بالوثيقة.. محافظ المثنى يخاطب وزارة الكهرباء لإعفاء مدير التوزيع من منصبه

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| محلل: فتح وحماس لا يريدان المصالحة ويتحملان مسؤولية الانقسام

⋙ فيديو| جرغون: خطاب عباس أمام المركزي الفلسطيني لم يحمل جديدا

⋙ بالصور.. أبو الهيل ونصير شمه يتفقدان ساحات “ألق بغداد” تمهيدا لافتتاحها مساء السبت المقبل


الأكثر شيوعا