English | كوردى




2018/05/18 | 15:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: تقدمت شركة "كامبريدج آنالاتيكا" المتورطة في فضيحة تسريب معلومات المستخدمين بشركة "فيسبوك" بمستندات إشهار إفلاسها إلى محكمة أمريكية.

وفي وقت متأخر من أمس الخميس تقدمت شركة التحليل البريطانية بمستندات الإفلاس إلى محكمة أمريكية بمقاطعة جنوبية في نيويورك، ومُوقع عليها نيابة مجلس إدارة الشركة، بحسب وكالة "رويترز".

وكانت الشركة أعلنت في مطلع الشهر الجاري أنه سيتم إغلاقها على الفور على أن تبدأ إجراءات إشهار الإفلاس عقب تعرضها إلى تراجع حاد في أعمالها.

ويأتي تراجع أعمال الشركة البريطانية عقب تورطها في سلسلة الفضائح المرتبطة بتسريب بيانات حسابات 87 مليون فرد على موقع "فيسبوك" أثناء فترة الانتخابات الرئاسية الأمريكية. 

وتتنوع أعمال "كامبريدج أنالايتكا" بين الأبحاث التجارية وحتى الحملات السياسية، كما أنها فرع من مجموعة "إس.سي.إل" التي توفر بيانات وتحليلات واستراتيجيات للحكومات والمنظمات العسكرية حول العالم.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("كامبريدج آنالاتيكا" تُشهر إفلاسها في الولايات المتحدة) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("كامبريدج آنالاتيكا" تُشهر إفلاسها في الولايات المتحدة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الأهلي يتقدم بثقة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

⋙ الخارجية العراقية تدين الاعتداء الارهابي التي تعرضت له الاحواز الايرانية

⋙ مصر تحذر من خروج الإرهابيين من إدلب السورية لدول أخرى

⋙ رئيس الحكومة اليمنية: يجب على "الحوثيين" حماية الاقتصاد

⋙ وفاة شخص بعد أمطار غزيرة شمال شرق تونس

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| متخصص: الرئيس التونسي لن يغامر بتفعيل المادة 99 من الدستور

⋙ فيديو – السد يهين الريان بخماسية والدحيل يدك شباك الغرافة برباعية

⋙ بالصور.. استعراض ضخم للقوات الإيرانية في مضيق هرمز


الأكثر شيوعا