English | كوردى



القبض على عصابتين احدهما تتاجر بالمخدرات و9 مطلوبين في بغداد

2018/05/18 | 16:05

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، القاء القبض على عصابتين احدهما تتاجر بالمخدرات و9 مطلوبين للقضاء بقضايا قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان تلقت وكالة “صدى الاعلام” ، ان “القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت ووفق معلومات استخبارية ومتابعة دقيقة من إلقاء القبض عصابة لسرقة دور المواطنين في منطقة اليرموك بينهم امرأتين”.

 واضافت انه “تم القاء القبض ايضا على متهم اثناء قيامه بسرقة دار أحد المواطنين في منطقة حي الداخلية، والقبض على 4 متهمين اخرين في منطقة المنصور وفق مواد النصب والاحتيال ومنح صكوك دون رصيد، كما تم القاء القبض على 3 متهمين وفق المادة 4/إرهاب في مناطق الحرية الأولى، سيطرة التاجي، الدورة”.

واشارت الى انه “تم وبالاشتراك مع مفارز الامن الوطني ومكافحة المخدرات من إلقاء القبض عصابة اخرى تتاجر بالمواد المخدرة في منطقة بغداد الجديدة ضبط بحوزتهم كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، فيما تم القاء القبض على متهم يستقل عجلة نوع بيجو صفراء اللون في منطقة حي جميلة، وبحوزته عدد من الاختام المزورة”.

يذكر ان عمليات بغداد تتمكن، بين الحين والاخر، من القاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء بقضايا قانونية وجنائية مختلفة في العاصمة بغداد.

اترك تعليق

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (القبض على عصابتين احدهما تتاجر بالمخدرات و9 مطلوبين في بغداد) نشر أولاً على موقع (وكالة صدى الاعلام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (القبض على عصابتين احدهما تتاجر بالمخدرات و9 مطلوبين في بغداد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة صدى الاعلام).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ دعوة وزارة التعليم الى تخفيض أجور الدراسات العليا في النفقة الخاصة

⋙ القوات الامنية في كربلاء تعيد افتتاح الطرق بعد انتهاء زيارة عاشوراء

⋙ الذهب يرتفع مع تراجع الدولار ويتجه لأول مكسب أسبوعي في 4 أسابيع

⋙ "كاتانيتش" يتخذ من اربيل مقرا له ويحدد موعد عودته الى العراق

⋙ تقرير: مقتل 86 في حادث انقلاب عبارة في تنزانيا

بالفيديو والصور

⋙ أول مذيعة في تاريخ القناة السعودية الرسمية... تعرف عليها (فيديو)

⋙ موقف محرج لعادل إمام في افتتاح "الجونة السينمائي"... ماذا فعلت مايا دياب معه (فيديو)

⋙ بالصور-وصول جثمان فاضل برواري إلى مستشفى الطب العدلي في دهوك


الأكثر شيوعا