English | وظائف



الداخلية تعتقل متهمين اثنين احدهما آسيوي حاولا ادخال مخدرات في البصرة

2018/05/18 | 16:05

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن اعتقال اثنين من المتهمين أثناء محاولتهما ادخال تسعة اكياس بداخلها كميات كبيرة من المخدرات بحاوية كانت تحمل مواد غذائية في احدى موانئ البصرة. 

وقالت الوزراة في بيان حصلت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية القت القبض على اثنين من المتهمين في إحدى موانئ محافظة البصرة أثناء محاولتهما ادخال 9 اكياس بداخلها كميات كبيرة من المخدرات داخل حاوية كانت تحمل مواد غذائية".

وأضافت الوزارة، أن "أحد المتهمين آسيوي الجنسية"، لافتة الى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما واحالتهما الى الجهات المختصة لإكمال أوراقهما التحقيقية".

وكانت الهيئة العامة للجمارك، اعلنت اليوم الجمعة، عن ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في ميناء ام قصر الشمالي، مشيرة الى أن المواد البالغة نحو نصف طن كانت مخفية داخل حاوية محملة بالموز قادمة من الإمارات.انتهى/س

التعليقات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الداخلية تعتقل متهمين اثنين احدهما آسيوي حاولا ادخال مخدرات في البصرة) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الداخلية تعتقل متهمين اثنين احدهما آسيوي حاولا ادخال مخدرات في البصرة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ تحذير خطير للأنواء الجوية في العراق

⋙ المنافذ: أعتقال مسافر عراقي بحوزته اكثر من كيلو ونصف حشيشه في الشلامجة

⋙ الانواء الجوية تتوقع سيولا في الايام الثلاثة المقبلة جنوبي البلاد

⋙ إعلان أول موعد للقمة الثانية بين ترامب وزعيم كوريا الشمالية

⋙ "سناب شات" يطلق خاصية جديدة لحفظ الصور

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو | نشرة الحصاد من قناة دجلة الفضائية 14/11/2018

⋙ بالفيديو ..محمد الكربولي : سلمان الجميلي غير مؤهل لوزارة الدفاع والسبب ؟!

⋙ بالصور.. فضيحة أخلاقية تضرب شركة فلاي دبي


الأكثر شيوعا