English | كوردى



الداخلية تعتقل متهمين اثنين احدهما آسيوي حاولا ادخال مخدرات في البصرة

2018/05/18 | 16:05

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن اعتقال اثنين من المتهمين أثناء محاولتهما ادخال تسعة اكياس بداخلها كميات كبيرة من المخدرات بحاوية كانت تحمل مواد غذائية في احدى موانئ البصرة. 

وقالت الوزراة في بيان حصلت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية القت القبض على اثنين من المتهمين في إحدى موانئ محافظة البصرة أثناء محاولتهما ادخال 9 اكياس بداخلها كميات كبيرة من المخدرات داخل حاوية كانت تحمل مواد غذائية".

وأضافت الوزارة، أن "أحد المتهمين آسيوي الجنسية"، لافتة الى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما واحالتهما الى الجهات المختصة لإكمال أوراقهما التحقيقية".

وكانت الهيئة العامة للجمارك، اعلنت اليوم الجمعة، عن ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في ميناء ام قصر الشمالي، مشيرة الى أن المواد البالغة نحو نصف طن كانت مخفية داخل حاوية محملة بالموز قادمة من الإمارات.انتهى/س

التعليقات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الداخلية تعتقل متهمين اثنين احدهما آسيوي حاولا ادخال مخدرات في البصرة) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الداخلية تعتقل متهمين اثنين احدهما آسيوي حاولا ادخال مخدرات في البصرة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ دعوة وزارة التعليم الى تخفيض أجور الدراسات العليا في النفقة الخاصة

⋙ القوات الامنية في كربلاء تعيد افتتاح الطرق بعد انتهاء زيارة عاشوراء

⋙ الذهب يرتفع مع تراجع الدولار ويتجه لأول مكسب أسبوعي في 4 أسابيع

⋙ "كاتانيتش" يتخذ من اربيل مقرا له ويحدد موعد عودته الى العراق

⋙ تقرير: مقتل 86 في حادث انقلاب عبارة في تنزانيا

بالفيديو والصور

⋙ أول مذيعة في تاريخ القناة السعودية الرسمية... تعرف عليها (فيديو)

⋙ موقف محرج لعادل إمام في افتتاح "الجونة السينمائي"... ماذا فعلت مايا دياب معه (فيديو)

⋙ بالصور-وصول جثمان فاضل برواري إلى مستشفى الطب العدلي في دهوك


الأكثر شيوعا