السبت 26 أيار 2018 م (11 رمضان 1439 هـ)
English | كوردى



الداخلية تعتقل متهمين اثنين احدهما آسيوي حاولا ادخال مخدرات في البصرة

2018/05/18 | 16:05

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن اعتقال اثنين من المتهمين أثناء محاولتهما ادخال تسعة اكياس بداخلها كميات كبيرة من المخدرات بحاوية كانت تحمل مواد غذائية في احدى موانئ البصرة. 

وقالت الوزراة في بيان حصلت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية القت القبض على اثنين من المتهمين في إحدى موانئ محافظة البصرة أثناء محاولتهما ادخال 9 اكياس بداخلها كميات كبيرة من المخدرات داخل حاوية كانت تحمل مواد غذائية".

وأضافت الوزارة، أن "أحد المتهمين آسيوي الجنسية"، لافتة الى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما واحالتهما الى الجهات المختصة لإكمال أوراقهما التحقيقية".

وكانت الهيئة العامة للجمارك، اعلنت اليوم الجمعة، عن ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في ميناء ام قصر الشمالي، مشيرة الى أن المواد البالغة نحو نصف طن كانت مخفية داخل حاوية محملة بالموز قادمة من الإمارات.انتهى/س

التعليقات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الداخلية تعتقل متهمين اثنين احدهما آسيوي حاولا ادخال مخدرات في البصرة) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الداخلية تعتقل متهمين اثنين احدهما آسيوي حاولا ادخال مخدرات في البصرة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ في المثنى.. مخترع صغير في المجال الالكتروني تحت انظار الشركات العالمية

⋙ فريق أميركي إلى سنغافورة للتحضير للقمة المحتملة بين ترامب وكيم

⋙ بالفيديو..فياضانات عارمة تجتاح صلاله العمانية

⋙ #لمى محمد - عُقَدٌ واحدة من المحيط إلى الخليج-العلاج النفسي الأدبي 28-

⋙ هازارد يقود حملة في تشيلسي لتعيين ساري بدلا من كونتي

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو..فياضانات عارمة تجتاح صلاله العمانية

⋙ فيديوجراف- أغنى 7 أشخاص في التاريخ

⋙ بالصور .. حريق في "تبوك" بالسعودية يلتهم "النخيل"


الأكثر شيوعا