English | كوردى



ملعب الواندا ميتروبوليتانو سيتم كتابته بإسم جريزمان لمنعه من اللعب لبرشلونة!

2018/05/18 | 16:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

هاي كورة_ لايمكن لوم مجلس إدارة أتلتيكو مدريد الأسباني في حال رحيل نجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان لبرشلونة هذا الصيف.

الإدارة وبحسب راديو ماركا رفعت العرض المقدم للاعب ل 25 مليون يورو سنويا في حال تجديد العقد ورفع قيمة الشرط الجزائي ويعد هذا الراتب الأغلي في اوروبا حاليا بعد ميسي ونيمار وسوف يتخطى كريستيانو رونالدو .

المطلوب أن يحسم جريمان قراره..هو يعيش عيشة الملوك في مدريد …يلعب مع نادي عظيم وهو النجم الأول ومع أتلتيكو مدريد أصبح من طينة الجلاكتيكوس كما إنه نجم منتخب فرنسا المقبل في المقابل مع برشلونة لن يكون نجما أول بحضرة ميسي كما إنه قد ينجح وقد لاينجح هناك .

أمور كلها في دائرة الإحتمالات ..الشيء الواضح والمؤكد إن جريزمان سيكون أغلى ثالث راتب في القارة الأوروبية إذا إستمر مع أتلتيكو مدريد والنادي مستقر بل يخطط للمستقبل …فهل يتأثر جريزمان بمغريات أتلتيكو مدريد أم ببريق برشلونة ….هل ينتظر مثلا أن يقوم أتلتيكو مدريد بكتابة ملعب اولاندا ميترو بوليتانو بإسمه كي يوافق على عروض التجديد …أتلتيكو فعل كل شيء لجريزمان …فماذا سيقدم الفرنسي لهم ؟

sc4.hihi2.com/wp-content/uploads/2018/05/hihi2-2018-05-18_12-37-16_587089-200x101

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ملعب الواندا ميتروبوليتانو سيتم كتابته بإسم جريزمان لمنعه من اللعب لبرشلونة!) نشر أولاً على موقع (هاي كورة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ملعب الواندا ميتروبوليتانو سيتم كتابته بإسم جريزمان لمنعه من اللعب لبرشلونة!) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (هاي كورة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ التربية تستعيد مدرسة بعد تجاوز عشائري عليها

⋙ ريال مدريد 2 × 1 أتلتيكو مدريد | هدف راموس والاحتفالية د’63

⋙ سباق الترشيحات يزعزع اركان المحور .. والمشروع العربي يقدم النجيفي لرئاسة البرلمان

⋙ ايمن حسين يتعاقد مع نادي پيرسپولس الايراني لموسم واحد

⋙ بالوثيقة.. محافظ المثنى يخاطب وزارة الكهرباء لإعفاء مدير التوزيع من منصبه

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| محلل: فتح وحماس لا يريدان المصالحة ويتحملان مسؤولية الانقسام

⋙ فيديو| جرغون: خطاب عباس أمام المركزي الفلسطيني لم يحمل جديدا

⋙ بالصور.. أبو الهيل ونصير شمه يتفقدان ساحات “ألق بغداد” تمهيدا لافتتاحها مساء السبت المقبل


الأكثر شيوعا