English | كوردى



زيباري : جلسة البرلمان تهدف لإفشال العملية السياسية ويدعوا لمقاطعتها

2018/05/18 | 16:55

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

المعلومة/ بغداد ..دعا القيادي في الحزب الديمقراطي ووزير المالية العراقي السابق، الجمعة، النواب بمقاطعة الجلسة المقررة للبرلمان العراقي، السبت المقبل، مشيرا الى ان الجلسة هي لافشال العملية الانتخابية، بحسب وصفه.وقال زيباري في تغريدة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اطلعت عليه/ المعلومة/ ان من “الضروري مقاطعة جلسة مجلس النواب المقررة يوم السبت المقبل، من قبل كافة الكتل البرلمانية الوطنية والتي دعى اليها رئیس البرلمان سليم الجبوري”.

واضاف ان “الجلسة المقررة هي لانقاذ النواب الفاشلين والفاسدين وافشال العملية الانتخابية الديمقراطية التي جرت في 12-5-2018”.

واكد، ان “كافة الشكاوى والطعون يجب ان تاخذ مسارها القانوني وفق تعليمات المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وقانون الانتخابات لعام ٢٠٠٧ والمشرع من قبل المجلس ذاته”، داعيا الى “الكف عن التلاعب بقوانين البلد”، بحسب تعبيره.

انتهى 25

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2018/05/زيباري-696x435

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (زيباري : جلسة البرلمان تهدف لإفشال العملية السياسية ويدعوا لمقاطعتها) نشر أولاً على موقع (المعلومة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (زيباري : جلسة البرلمان تهدف لإفشال العملية السياسية ويدعوا لمقاطعتها) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (المعلومة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ إيران: هجوم يستهدف عرضا عسكريا في الأهواز

⋙ المنافذ الحدودية: ضبط اربع شاحنات تحمل مواد مخالفة للضوابط بميناء أم قصر

⋙ فيديو - إقصاء كوستا عن قائمة البرازيل بسبب سوء سلوكه

⋙ مباشر | ليفربول × ساوثامبتون

⋙ مباشر | كارديف سيتي × مانشسترسيتي

بالفيديو والصور

⋙ فيديو - إقصاء كوستا عن قائمة البرازيل بسبب سوء سلوكه

⋙ فيديو| خبير: الهجوم علي إيران ضمن مخطط سابق وليس وليد العرض العسكري

⋙ بالصورة - داعش الاجرامية يتبنى العمل الارهابي في مدينة #الاهواز


الأكثر شيوعا