اخبار العراق الان

واع / مسعود ينفي تقديمه شكوى ضد وزارة الشباب لدى الفيفا

واع / مسعود ينفي تقديمه شكوى ضد وزارة الشباب لدى الفيفا
واع / مسعود ينفي تقديمه شكوى ضد وزارة الشباب لدى الفيفا

2018-05-20 00:00:00 - المصدر: واع


واع / مسعود ينفي تقديمه شكوى ضد وزارة الشباب لدى الفيفا

عدد القراءات : 2

واع / بغداد / م .إ  

اعلن رئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود، الاحد ،أن اتحاد الكرة لم يذهب الى مقر الاتحاد الدولي "فيفا" من اجل تقديم شكوى ضد تدخل وزارة الشباب والرياضة بعمل الاتحاد بالرغم من امتلاكه توثيقات فيديوية وصورية لمخالفات الوزارة.

وذكر بيان لمسعود تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن "الاتحاد لم يذهب الى زيورخ من اجل تقديم شكوى او ما شابه ذلك كما يتصور البعض، على الرغم من ان تحت ايدينا العديد من التوثيقات الفيديوية والصورية بخصوص عملية ضلوع شخوص من الوزارة بعملية شراء اصوات بعض اعضاء الهيئة العامة، ولكن ذلك الموضوع لم يتم تقديمه حفاظا على سمعة الكرة العراقية ومحاولة تجنيبها اي اضرار وانعكاسات سلبية".

واوضح بالقول، "خلال الاجتماع الذي جمعنا برئيس فيفا انفانتينو، تم خلاله توضيح العديد من الامور الخاصة بمستقبل كرة القدم وفي مقدمتها انتخابات اتحاد الكرة المزمعة اقامتها في الحادي والثلاثين من شهر ايار الجاري، حيث اوضح الاخير ان ممثلا عن الاتحاد الدولي سيصل الى العاصمة بغداد بصفة مراقب لعملية الانتخابات".

واضاف ان "انفانتينو اكد ان الاتحادات الوطنية تحظى باستقلالية تامة ولا يمكن ان يتم التعامل معها على وفق اخر، الامر الذي سيكون له وقفة جادة من الاتحاد الدولي في حال ثبتت هناك تدخلات غير مثمرة".

وتابع البيان، أن "انفانتينو بارك جهود اتحاد الكرة في عملية رفع الحظر عن الملاعب العراقية من خلال اقامة عدد من المباريات الدولية الودية، الى جانب اقامة بطولة الصداقة الدولية التي عبرت عن تطور الملاكات العراقية في ادارة مثل هذا الملف المهم وعكس الصورة المتميزة عن البلاد".