اخبار العراق الان

القبض على 100 مطلوب للقضاء بتهم مختلفة في ميسان

القبض على 100 مطلوب للقضاء بتهم مختلفة في ميسان
القبض على 100 مطلوب للقضاء بتهم مختلفة في ميسان

2018-05-20 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز/ ميسان

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان والمنشآت، الاحد، عن إلقاء القبض على 100 مطلوب للقضاء بتهم مختلفة بحملات أمنية واسعة في عموم المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إنها “نفذت العديد من مذكرات أوامر القبض بحق مطلوبين للقضاء بتهم مختلفة في عموم المحافظة”، موضحة أن “مفارز شرطة الأقسام وأفواج الطوارئ والصنوف الأخرى العاملة في المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على 100 متهم ومخالف خلال إجراء حملات أمنية واسعة بحق مطلوبين للقضاء العراقي”.

وأضافت القيادة، أن من “بينهم سبعة متهمين بجرائم القتل العمد، وعشرين متهما بالتهديد والإيذاء العمد، ومتهمين اثنين بجرائم الخطف، وآخرين بمواد جنائية ومخالفات قانونية، فضلاً عن القبض على متهمين بحيازة وتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وأدوات لتعاطي المخدرات، بالإضافة الى ضبط أسلحة واعتده مختلفة الأنواع وعجلات ودراجات مخالفة للقانون”.

وتابعت قيادة الشرطة، أن “العمليات جرت بناءً على معلومات دقيقة وتعاون الأهالي”، مشيرة الى أنه “تم نقل المتهمين والمضبوطات إلى مراكز للاحتجاز الأمني لاستكمال باقي الإجراءات القانونية تمهيداً لعرضهم على السلطة القضائية”.

انشر على مواقع التواصل !

Please follow and like us:

Post Views: 0