اخبار العراق الان

العبادي يشيد بقرار إقامة بطولة غرب آسيا في البصرة

العبادي يشيد بقرار إقامة بطولة غرب آسيا في البصرة
العبادي يشيد بقرار إقامة بطولة غرب آسيا في البصرة

2018-05-21 00:00:00 - المصدر: الصحافة المستقلة


(المستقلة).. تقدم رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بالتهنئة والتبريكات للشعب العراقي باستضافة العراق لبطولة غرب آسيا 2018 للمنتخبات الوطنية في البصرة.

واكد العبادي في بيان عن مكتبه الاعلامي ان الحكومة العراقية عازمة على توفير جميع المستلزمات لإنجاح البطولة، إضافة الى تجهيز وإستكمال كافة النواقص في الملاعب المستضيفة للبطولة والاماكن المحيطة بها .

وأشاد بجهود الوفد العراقي الذي مثله اتحاد الكرة في إجتماع إتحاد دول غرب آسيا لنجاحهم في تقديم ملف إستضافة البصرة للبطولة، والذي يعد الحدث الاول من نوعه منذ سنوات.

واشار الى ان هذه الانجازات وعودة العراق القوية جاءت نتيجة التضحيات الكبيرة التي قدمها ابناؤه ونجاح الحكومة في خططها باستتباب الامن وتوفير كل ما من شأنه ان يساهم في رفع الحظر واكمال بناء المنشآت الرياضية .

يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد اعلن اليوم عن موافقة اتحاد دول غرب اسيا لكرة القدم قد قرر بالاجماع اقامة البطولة المقبلة في مدينة البصرة في كانون الاول 2018

وذكر البيان ان نائب رئيس الاتحاد علي جبار ومدير العلاقات وليد طبرة مثلوا العراق في الاجتماع الذي عقد اليوم الاحد في العاصة الاردنية.