English | كوردى



طالباني وجنكي يستقبلان مبعوث ترامب في السليمانية

2018/05/22 | 13:55

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اعلن موقع الاتحاد الوطني الكردستاني، الثلاثاء، ان نجل الرئيس العراقي السابق بافل طالباني و قائد جهاز مكافحة الارهاب التابع للاتحاد الوطني الكردستاني لاهور شيخ جنكي، استقبلا المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لدى التحالف الدولي ضد "داعش" بريت ماكغورك.

وقال موقع الاتحاد الوطني، ان "بافل طالباني ولاهور شيخ جنكي، استقبلا ظهر اليوم، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لدى التحالف الدولي ضد تنظيم داعش بريت ماكغورك، في مدينة السليمانية".

واضاف ان "هذا اللقاء يأتي في اطار زيارة يقوم بها ماكغورك الى السليمانية، للقاء الأطراف السياسية الكردستانية، وبحث مرحلة ما بعد الانتخابات التشريعية وتشكيل الحكومة الاتحادية المقبلة".

وكشفت صحيفة قطرية، في وقت سابق، ان المبعوث الأميركي بالتحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" بريت ماكغورك توجه الى كردستان للقاء المسؤولين الكرد، فيما توقعت توجه قائد فيلق القدس قاسم سليماني الى السليمانية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (طالباني وجنكي يستقبلان مبعوث ترامب في السليمانية) نشر أولاً على موقع (نون) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (طالباني وجنكي يستقبلان مبعوث ترامب في السليمانية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (نون).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ اليوم.. مباراة حاسمة بين اربيل والدفاع المدني بقطع بطاقة التأهل للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم

⋙ المحكمة الدستورية تؤكد فوز كيتا بالانتخابات الرئاسية في مالي

⋙ وول ستريت جورنال تكشف الرفض الأمريكي لصفقة تركية بشأن برونسون

⋙ الرئيس الشيشاني يعلن تعرض الشرطة لعدة هجمات وإصابة عدد من أفرادها

⋙ #حنان محمد السعيد - ثمن القهر

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| العدالة والتنمية يستخدم الإعلام التركي لتحريض الشعب ضد أمريكا

⋙ فيديو| أسباب لجوء لبنان إلى الشركات الروسية للتنقيب عن الغاز والنفط

⋙ بالصور.. أطفال يتظاهرون للمطالبة بإطلاق سراح والدهم: اعتقل لأنه طالب بحقوق أهل البصرة


الأكثر شيوعا