اخبار العراق الان

مارادونا: صلاح يرجح كفة ليفربول أمام ريال مدريد وسيكون أحد نجوم كأس العالم مع مصر

مارادونا: صلاح يرجح كفة ليفربول أمام ريال مدريد وسيكون أحد نجوم كأس العالم مع مصر
مارادونا: صلاح يرجح كفة ليفربول أمام ريال مدريد وسيكون أحد نجوم كأس العالم مع مصر

2018-05-23 00:00:00 - المصدر: موقع جول



كريم رزق    فيسبوك      تويتر

أكد الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا خلال حفل في الإمارات بإعلانه رئيساً لفريق دينامو بريست البيلاروسي أن الدولي المصري محمد صلاح يرجح كفة ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أنه يعد منافساً كبيراً للثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية.

وكان مارادونا قد قام بتدريب الفجيرة خلال الموسم الماضي وقاده إلى ملحق الصعود إلى دوري الخليج العربي قبل أن يرحل لرئاسة نادي دينامو بريست البيلاروسي.

مارادونا أكد في تصريحات تليفزيونية إلى قناة أبو ظبي الإماراتية "مباراة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا صعبة على الفريق الملكي لأنه لديه الضغط على أكتافه بسبب الرغبة في الفوز باللقب الثالث على التوالي".

وأضاف "ليفربول يملك قوة هجومية بوجود صلاح، فيرمينو وماني، ويملك تشكيلة من اللاعبين الذين يركضون كثيراً، وبالنسبة لكلوب يعتبر مدرب كبير، وأعتقد أن ريال مدريد سيواجه صعوبة كبيرة".

الأسطورة الأرجنتينية ساند صلاح في منافسة ميسي ورونالدو على الفوز بجائزة الكرة الذهبية "في أذهان الجميع ميسي ورنالدو على منصات التتويج، لا يوجد صلاح ونيمار وإبراهيموفيتش في أفضل حالاته، يجب أن يكون هناك تنوعاً كبيراً للناس حتى يمكنهم التطور في كرة القدم".

وعدد مارادونا مميزات صلاح التي قد تكون عنصراً في تألقه بكأس العالم مع مصر "صلاح لاعب رائع، إنه لاعب سريع، ليس فقط باستخدام قدميه، ولكنه سريعاً في تفكيره أيضاً".

وتابع "يملك ردة فعل ذهنية سريعة، وله قدم يسرى مميزة، يمكنه تقديم التمريرات الحاسمة بوضع لاعبين مثل فيرمينو أمام المرمى".

واختتم "بدون شك صلاح سيكون أحد نجوم كأس العالم".

صلاح تألق في الموسم الحالي مع ليفربول وقاد الريدز لتحقيق المركز الرابع في الدوري الإنجليزي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.