اخبار العراق الان

سلة الوطني تواجه المنتخب البحريني

سلة الوطني تواجه المنتخب البحريني
سلة الوطني تواجه المنتخب البحريني

2018-05-23 00:00:00 - المصدر: عين العراق نيوز


بغداد/.. يستهل منتخبنا الوطني لكرة السلة مشاركته في بطولة البحرين الدولية الرمضانية الاولى بمواجهة صاحب الضيافة في الساعة 11 من مساء يوم غد الخميس في صالة زين بالعاصمة المنامة.

وتسبق مباراة منتخبنا الوطني مباراة مباراة تجمع بين منتخبي لبنان ومصر.

ويلتقي منتخبنا الجمعة في التوقيت نفسه شقيقه اللبناني تسبقها مباراة البحرين ومصر، وتختتم البطولة يوم الاحد المقبل، اذ يلعب منتخبنا مع مصر اولاً، تليها مباراة البحرين ولبنان .

واكمل منتخبنا تحضيراته لمباراة الغد باجراء وحدتين تدريبيتين منذ وصوله ركز فيها المدرب التركي مصطفى دارين على طريقة اللعب والتكتيك الذي سيتبعة بمواجهة منتخبات البطولة.

ومن المقرر ان يعود المنتخب الى بغداد الاثنين المقبل لاكمال مسيرة اعداده  قبل الدخول في معسكر تركيا الذي سيبدأ في الاول من حزيران ويستمر شهرا كاملا يتخلله اجراء عدد من المباريات التجريبية قبل دخوله منافسات النافذة الثالثة من تصفيات كاس العالم، اذ يلتقي كازاخستان في قطر في 29 حزيران المقبل، ومع قطر في الثاني من تموز المقبل .

ويترأس الوفد العراقي الى بطولة البحرين رئيس الاتحاد حسين العميدي، والنائب الثاني علي طالب اداريا، والمدرب التركي مصطفى دارين، وخالد يحيى مساعدا للمدرب، اضافة الى 12 لاعبا هم علي عبد الله وكرار جاسم وحسن صالح وعلي مؤيد ونورس ضرار  وحسان علي عبد الله وجاسم محمد جبار  وعلي حاتم وحيدر جمعة وايهاب حسين و تيمور حسين.

ولم يلتحق اللاعب محمد امين عبد الخالق مع الوفد لاسباب خاصة، فيما اتخذ الاتحاد قرارا بحرمانه من اللعب مع اي نادي لمدة سنة كاملة بحسب لوائح الاتحاد، كما يغيب ايضا عن المنتخب المحترف الاميركي دي ماريو الذي سيلتحق بالوفد في معسكر تركيا وايضا اللاعب ذو الفقار فاهم الذي يواصل رحلة تأهيلية من الاصابة.انتهى أ د