اخبار العراق الان

كارلو أنشيلوتي أعظم قرار في تاريخ نابولي بعد التعاقد مع مارادونا !

كارلو أنشيلوتي أعظم قرار في تاريخ نابولي بعد التعاقد مع مارادونا !
كارلو أنشيلوتي أعظم قرار في تاريخ نابولي بعد التعاقد مع مارادونا !

2018-05-23 00:00:00 - المصدر: هاي كورة


هاي كورة_ أعلن نادي نابولي تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديرا فنيا للفريق في الموسم المقبل خلفا لمواطنه ماوريسيو ساري وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا القرار التاريخي .

1_دي لاورنتيس رئيس نابولي لم يكن راضي على ساري ..يرى إن المدرب فرط في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي من أجل الدوري الإيطالي وفي النهاية لم يحققه.

2_ دي لارونتيس إستاء من إن ساري رفض تجديد عقده منذ فترة ويرى إن مفاوضاته مع تشيلسي بدون إذنه أمر غير جيد خاصة وإن دي لاورنتيس من راهن على ساري.

3_ ساري إنتقد الإدارة بأنها لاتنفق فأراد دي لاورنتيس أن يثبت له إن اللإدارة ستنفق ولكن مع مدرب أكبر وأعظم .

4_ أنشيلوتي سيتقاضي 6.5 مليون يورو لمدة موسمين.

5_ كارلو أنشيلوتي من المستحيل أن يغامر بإسمه دون ضمانات بمشروع حقيقي مع نابولي…بعد الرحيل عن بايرن جاءته عروض قوية وكثيرة ولكنه إختار نابولي لأنه شعر بأن هناك جدية لضمان إستمرارية المشروع.

6_ كارلو أنشيلوتي سيضمن لنابولي التعاقد مع صفقتين أو ثلاثة صفقات من العيار الثقيل وهذا مايحتاجه نابولي لمنافسة اليوفنتوس على الكالشيو.

7_ التعاقد مع كارلو أنشيلوتي سيثري كرة القدم الإيطالية…سيقلق مضاجع اليوفنتوس وباقي كبار إيطاليا …ٍيضطر اليوفنتوس لرفع جودة الصفقات ..روما والإنتر سيقلقون بشدة حتى الميلان ربما يفكر جدي في إقالة جاتوزو والتعاقد مع كونتي لكي يوازن الأسماء الكبرى في عالم التدريب حاليا.

8_ إيطاليا تستعيد مدربيها الكبار ..مانشيني مدربا لمنتخب إيطاليا وأنشيلوتي مدربا لنابولي …رسالة واضحة بأن الكالشيو بدأ يستعيد فعليا بريقه من جديد.

9_نابولي سيقوم ببيع جورجينيو وهامسيك وسيقوم بتمويل صفقة في الهجوم وصفقة وازنة في وسط الملعب …الأجمل إن أنشيلوتي سيطور إنسيني وزلنيسكي بشكل كبير.

10_ أعظم قرار في مسيرة نابولي على الإطلاق بعد التعاقد مع مارادونا …الآن الجميع في ايطاليا والعالم ينتظر بشغف ماسيقدمه كارلو .

11_ ساري مدرب كبير وقدم الكثير لنابولي ولكن كارلو أنشيلوتي مدرب أكبر وأعظم وخطوة تدل على تطور مشروع نابولي .




sc5.hihi2.com/wp-content/uploads/2018/05/hihi2-2018-05-23_20-02-58_381465-200x99