اخبار العراق الان

الجبوري: ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة

الجبوري: ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة
الجبوري: ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة

2018-05-25 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز/ بغداد
التقى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الجمعة، عدداً من الكوادر الشبابية الناشطة في العاصمة بغداد، مؤكدا المضي نحو تحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة.

وأكد الجبوري خلال اللقاء بحسب بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “المرحلة المقبلة تتطلب ان يتمكن الشباب من حيازة ‏فرصة قيادة المجتمع في جميع المجالات وبدون استثناء، من اجل الحصول على ‏جيل جديد يستطيع ان يتولى ادارة الدولة”.

وأوضح، ان “الدولة المدنيةَ ‏التي ترتكز على قاعدة الوطن والمواطنة هي مشروعنا ومشروع الشباب ونحن ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة”.

وأكد الجبوري، ان “الشباب هم صناع الأمل والحياة ‏وعليهم التعويل بعد الله في بناء حاضر العراق ومستقبله ‏دون الاعتماد أو التعويل على ‏المشاريع الفاشلة التي دمرت البلاد طوال السنوات الماضية ومنحت الفساد المساحة والفرصة لتجريد البلاد من خيراتها وتهجير العلماء والمفكرين والمثقفين والفنانين من أبناء الوطن”.

من جانبها، ثمنت الكوادر الشبابية، “الجهود التي يبذلها رئيس مجلس النواب ودعمه المستمر لقطاع الشباب من خلال تشريع القوانين المعنية بهذا الشريحة المهمة في البلاد”، بحسب البيان.

انشر على مواقع التواصل !

Please follow and like us:

Post Views: 0