اخبار العراق الان

حيلافي: اتمنى تمثيل الوطني الايراني من خلال تجربة نفط الوسط

حيلافي: اتمنى تمثيل الوطني الايراني من خلال تجربة نفط الوسط
حيلافي: اتمنى تمثيل الوطني الايراني من خلال تجربة نفط الوسط

2018-05-26 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:

يسعى لاعب نفط الوسط، الإيراني سعيد حيلافي، لأن تكون تجربته مع الفريق الموسم الحالي، سبب انضمامه للمنتخب الوطني الإيراني، وهو الحلم الذي يسعى لتحقيقه.

وقال حيلافي في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، ان "هذه التجربة هي الاولى لي في الملاعب العراقية، ورغم التحاقي بالفرق منتصف الموسم، إلا أن الانسجام مع اللاعبين بدأ يتضح في الجولات الأخيرة من الدوري، وبالتالي يمكن أن أقول إنها تجربة جيدة وستكون دافعا لي لتقديم مستوى أفضل في الجولات المتبقية من الدوري".

واضاف "بصراحة وافقت على عرض نفط الوسط لأنه من الأندية المميزة والتي توجت بلقب الدوري العراقي، وشارك في البطولة الآسيوية وبطولة الأندية العربية، لكن الموسم الحالي لم يكن مثاليا، وبداية الفريق لم تكن صحيحة وبالتالي لم يجد الاستقرار الفني".

وتابع "فنيا الدوري العراق جيد ويمتاز بالقوة البدنية والمهارات الفنية، وهناك منافسة كبيرة بين الأندية، والتي تمنح الدوري جمالا كبيرا، بالإضافة إلى تنوع الملاعب ما بين جيدة وسيئة وما ينقص الدوري العراقي هو نقل المباريات تلفزيونيا".

وبين حيلافي ان "عدم نقل المباريات يؤثر بشكل كبير ويفوت علينا فرصة الانضمام للمنتخبات الوطنية، لا سيما وان كل لاعب محترف يتطلع لتقديم مستوى مميز، ومطالب بجهد مضاعف أكثر من اللاعب المحلي، وتقديم مستوى مميز لا يؤثر كثيرا لعدم بث المباريات، فمدرب المنتخب الإيراني لا يحضر المباريات التي نخوضها".

واشار الى انه "لا شك أن طموح أي لاعب هو تمثيل منتخب بلاده، وأشعر أن لدي الإمكانيات التي تؤهلني للعب مع المنتخب الإيراني، وبالتالي أجتهد من أجل إقناع الجهاز الفني بذلك".