اخبار العراق الان

زين العراق تفتتح مركز خدمة معتمد في صلاح الدين – جامعة تكريت

زين العراق تفتتح مركز خدمة معتمد في صلاح الدين – جامعة تكريت
زين العراق تفتتح مركز خدمة معتمد في صلاح الدين – جامعة تكريت

2018-05-27 00:00:00 - المصدر: وكالة الصحافة المستقلة


لتلبية احتياجات مشتركيها وتقديم أفضل الخدمات

(المستقلة)… أعلنت زين العراق، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن افتتاح مركز خدمة معتمد في محافظة صلاح الدين – جامعة تكريت لتلبية احتياجات مشتركيها، لما تمثله محافظة صلاح الدين من أهمية كبيرة للشركة.

وذكر مدير قسم المبيعات في زين العراق ليث العبيدي أنه “مع عودة الأمور الى طبيعتها في المحافظة، بادرنا إلى افتتاح مراكزنا المعتمدة انطلاقاً من حرصنا على تسهيل حصول أهلها على بطاقات الشحن والخطوط ليتمكنوا من البقاء على تواصل مع العالم” .

وأضاف ان “هذا من ضمن سعينا الدؤوب إلى التواصل مع مشتركينا من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة ونقاط البيع في مختلف محافظات العراق لتقديم افضل الخدمات وتلبية احتياجات المشتركين لاسيما شريحة الشباب، ايمانا من زين العراق أن الشباب هم القلب النابض للمجتمع العراقي، وهي تحرص من خلال خطتها ورؤيتها الى تقديم كل الدعم والتشجيع للطاقات الشابة معتمدة على العديد من الوسائل لمساعدتهم”

وذكر بيان لشركة زين العراق ان هذه الخطوة تندرج في سياق خطة هادفة لتوسيع مراكز خدمة المشتركين وتلبية متطلباتهم بأفضل وأسرع طريقة ممكنة، ويمثل المركز امتداداً لسلسلة مراكز تطلقها زين العراق في مختلف أنحاء البلاد لتكون قريبة من مشتركيها. يقدّم المركز لطلبتنا الاعزاء باقة خدمات تشمل بيع واستبدال الخطوط، وبطاقات الشحن وتسديد الفواتير إضافة للخدمات الاستشارية للمشتركين ضمن إطار متكامل بأسعار تنافسية وبسهولة تامة.

يذكر أن زين العراق هي إحدى أكثر الشركات تقدماً من الناحية التكنولوجية في العراق. وهي تبحث باستمرار عن كيفية استخدام أحدث الحلول التكنولوجية وتقديمها لمشتركيها وأبرزها التوثيق الالكتروني للبيانات.

كما تسعى الشركة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتغطية كامل المحافظات في العراق من خلال مختلف مراكزها ونقاط البيع التابعة لها لتضمن تأمين الخدمة الأفضل والأسرع. هذا وقد ساهمت زين العراق في إعادة إعمار المناطق المحرّرة من خلال إعادة تأهيل البنى التحتية للاتصالات. (النهاية)