English | كوردى

تعرف على عدد الساعات والأيام.. البكلوريا تقطع الإنترنت في العراق!


تعرف على عدد الساعات والأيام.. البكلوريا تقطع الإنترنت في العراق!

2018/05/31 | 18:12

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت السلطات العراقية الخميس أن خدمة الإنترنت في البلاد ستتوقف يوميا لمدة ساعتين، بالتزامن مع بدء الامتحانات الوزارية (البكلوريا) في المدارس.

وقالت وزارة الاتصالات في بيان إن "بث خدمة الإنترنت سيتوقف من الساعة السابعة صباحا ولغاية الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي، بناء على طلب من وزارة التربية".

وعكفت وزارة الاتصالات خلال السنتين الماضيتين على اللجوء لهذا الاجراء لتلافي حالات الغش أو تسريب أسئلة الامتحانات النهائية.

وبدأت امتحانات المرحلة المتوسطة في 27 أيار/مايو الجاري وتستمر لغاية الـ 13 من حزيران/يونيو المقبل، فيما تبدأ امتحانات المرحلة الإعدادية في 21 حزيران/يونيو وتستمر لغاية 12 تموز/يوليو المقبل.

 

مصدر الفيديو: LbmtVyjReK0<

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تعرف على عدد الساعات والأيام.. البكلوريا تقطع الإنترنت في العراق! ) نشر أولاً على موقع (اخبار العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تعرف على عدد الساعات والأيام.. البكلوريا تقطع الإنترنت في العراق! ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار العراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا