اخبار العراق الان

أخبار البرازيل | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة النمسا

أخبار البرازيل | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة النمسا
أخبار البرازيل | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة النمسا

2018-06-09 00:00:00 - المصدر: موقع جول


أحمد السيوفي


ينتظر عشاق السامبا مباراةً قوية بين البرازيل والنمسا في إطار تحضيرات المنتخبين الأخيرة لكأس العالم 2018، وسيكون هذا اللقاء يوم الأحد القادم 10 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 25 رمضان 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب إرنست هابل بالعاصمة فيينا.

وصل السليساو للمونديال بعد أن تصدر تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 41، بفارق كبير عن أوروجواي أقرب المنافسين بلغ 10 نقاط، وبعد ضمان الصعود خاض السامبا مباراتين وديتين، كانت الأولى ضد روسيا وانتهت بانتصار زملاء نيمار بثلاثيةٍ نظيفة، أما الثانية فكانت ثأريةً ضد ألمانيا التي سحقت البرازيل في كأس العالم 2014 بسبعة أهدافٍ لهدف، وانتهت بانتصار أبناء تشيتشي بهدفٍ نظيف، ثم اللقاء الأخير ضد كرواتيا والتي استطاع فيها صاحب أكثر ألقاب عالمية أن ينتصر بهدفين دون رد على المنتخب الكرواتي.

وكانت قرعة كأس العالم قد وضعت منتخب السامبا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم كلاً من سويسرا وكوستاريكا وصربيا، ويُعد منتخب البرازيل من المرشحين للعبور إلى الدور الثاني فضلاً عن ترشحة للظرف بلقب كأس العالم في نسختة الحالية والتي لم يحققها منذ نسخة 2002.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للبرازيل والنمسا قبل مواجهة الأحد.


غيابات البرازيل - الإصابات والإيقافات


سيفتقد منتخب السامبا لخدمات اللاعب فريديريكو شافيز "فريد" بعد تدخل قوى من اللاعب كاسيميرو في تدريبات المنتخب الأخيرة على ملعب أنفيلد، ولم يصدر حتى الأن أي بيان رسمي يوضح موقف اللاعب من تمثيل منتخبة في كأس العالم أو غيابة.


التشكيل المتوقع


لن يغير تشيتشي طريقته وتشكيلته المعتادتين، لكنه بالتأكيد سيدفع بنيمار كالعادة ليعود سريعاً إلى أجواء المباريات، ومن المتوقع أن يدفع بدانيلو المرشح الأبرز لتعويض داني ألفيش في كأس العالم.

 

التشكيل | 4-3-3

أليسون بيكر

مارسيلو - ميراندا - تياجو سيلفا - دانيلو

فيليبي كوتينيو - كاسيميرو - باولينيو

نيمار - روبيرتو فيرمينو - ويليان


أخبار النمسا والتشكيل المتوقع


لم يتأهل منتخب النمسا إلى كأس العالم بعد أن أحتل المركز الرابع من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيد 15 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن صربيا المتصدرة والتي حجزت مقعدها بروسيا، ضمن المجموعة الرابعة التي كانت تضم أياَ كلاً من جمهورية أيرلندا ووايلز وجورجيا ومولدوفا .
ولكن بعد الأداء الرائع في لقاء ألمانيا الأخير والذي أنتصر فيه أبناء المدرب فرانكو فوده بهدفين مقابل هدف على المانشافت، يتوقع الجميع أن المنتخب الأحمر سيقدم مباراة قوية ورائعة أمام المنتخب البرازيلي، ومن المتوقع أن يلعب أبن مدينة ماينتس بالتشكيل الأتي:


التشكيل | 3-4-2-1

يورج سيبنهاندل

مارتن هينتيرجير - سباستيان برودل - ألكسندر دراجوفيتش

دافيد ألابا - فلوريان جريليتش - يوليان باومجارتلينجر - شتيفان لاينر

بيتر زولي - أليساندرو شوبف

ماركو أرناوتوفيتش


موعد المباراة والقناة الناقلة


سيكون موعد المباراة يوم الأحد القادم 10 يونيو 2018 ميلادياً، 25 رمضان 1439 هجرياً، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقلها على قناة بي إن سبورتس 1.

المباراة النمسا - البرازيل
الموعد الأحد القادم 10 يونيو 2018 ميلادياً، 25 رمضان 1439 هجرياً،
16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب إرنست هابل
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 1