English | كوردى



لجنة تقصي الحقائق: القضاة باشروا عملهم والتحقيق بحادثة حرق المخازن مستمر

2018/06/13 | 19:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغدرس:اعلن رئيس لجنة تقصي الحقائق بشأن الانتخابات عادل نوري، اليوم الاربعاء، ان القضاة الـ9 باشروا بعملهم في مفوضية الانتخابات، فيما اشار الى ان التحقيق بحادثة حرق المخازن مستمر.وقال نوري لـ"الغد برس"، ان "مقترح التعديل الثالث لقانون الانتخابات اصبح ساري التنفيذ وتم انتداب 9 قضاة لادارة شؤون المفوضية و18 قاضياً لادارة مكاتبها في العراق"، معلنا ان "هؤلاء القضاة باشروا باعمالهم في المفوضية".

حمل التطبيق

على جوجل بلاي

حمل التطبيق

على متجر التطبيقات

وبين ان "التحضيرات جارية لاعادة العد والفرز اليدوي لجميع النتائج باستثناء الملغاة منها"، مشيرا الى ان "التحقيق في حادثة حرق صناديق الاقتراع في جانب الرصافة يمضي على قدم وساق".يشار الى ان البرلمان صوت في 6 حزيران الجاري، على تعديل قانون الانتخابات وانتداب هيئة قضائية للاشراف على مفوضية الانتخابات واعادة العد والفرز لجميع النتائج بسبب شبهات التزوير.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لجنة تقصي الحقائق: القضاة باشروا عملهم والتحقيق بحادثة حرق المخازن مستمر ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لجنة تقصي الحقائق: القضاة باشروا عملهم والتحقيق بحادثة حرق المخازن مستمر ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ النجيفي يدعو إلى إخراج الحشد الشعبي من جميع المدن

⋙ العبيدي يتسلم رسالة البارزاني بشأن تشكيل الكتلة الأكبر

⋙ مكتب الـ FBI يحذر البنوك من هجوم "تفريغ الصراف الآلي"

⋙ مباريات الليغا "مجاناً" على موقع فيسبوك

⋙ حملة الشهادات العليا في ذي قاريتظاهرون للمطالبة بالتعيين

بالفيديو والصور

⋙ كاميرات المراقبة توثق شبحا يركض (فيديو)

⋙ فيديو| طرق وأسرار تثبيت الوزن بسهولة بعد الدايت

⋙ بالصور: القبض على تجار يبيعون رز "التموينية الفاسد" بعد تعليبه بعلامات مغرية تابعة للقطاع الخاص


الأكثر شيوعا