English | كوردى



المباشرة بإعادة إعمار مجسر حيوي في أيسر الموصل

2018/06/13 | 19:30

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- باشرت مديرية الطرق والجسور في محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بإعادة إعمار مجسر حيوي في الساحل الايسر لمدينة الموصل، معلنة ان مطلع شهر ايلول المقبل سيكون موعداً لافتتاح الجسر.

وقال محمد احمد، احد مهندسي المشروع ، ان "مديرية الطرق والجسور باشرت اليوم بإعادة إعمار مجسر السكر الذي يربط حيي المصارف بالرفاق في الساحل الايسر لمدينة الموصل".

وبين ان "المديرية تواصل اعمال الصيانة والتأهيل لمجسر السكر الذي تعرض لدمار كبير جراء الحرب على تنظيم داعش في الموصل وتسبب بمشكلة تنقل بعد التحرير".

واضاف احمد ان "المديرية ستنتهي من اعمال الصيانة والتأهيل مطلع ايلول المقبل وبذلك سيدخل المجسر الخدمة".

وتعرضت اغلب جسور محافظة نينوى للتدمير جراء عمليات تحرير المحافظة من تنظيم داعش، وتقول الحكومة المحلية ان 72 جسرا ومجسرا في المحافظة، اغلبها رئيسية ومهمة، قد دمرت جراء الحرب التي جرت لطرد تنظيم داعش من محافظة نينوى العام الماضي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المباشرة بإعادة إعمار مجسر حيوي في أيسر الموصل) نشر أولاً على موقع (سكاي عراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المباشرة بإعادة إعمار مجسر حيوي في أيسر الموصل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سكاي عراق).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا