English | كوردى



القبض على 11 مطلوبا بجرائم قتل في ميسان

2018/06/13 | 20:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ميسان/ الغد برس:أفاد مصدر أمني بمحافظة ميسان، اليوم الأربعاء، بأن الأجهزة الامنية تمكنت من اعتقال 11 مطلوبا بجرائم قتل وسط المحافظة.

وأخبر المصدر "الغد برس"، أن "الأجهزة الأمنية نفذت عمليات دهم وتفتيش مفاجأة خلال الـ7 ايام الماضية انتهت باعتقال 11 مطلوبا بجرائم القتل العمد"، مبينا أن "هؤلاء المتهمين مطلوبين وفق المادة 406 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل".

حمل التطبيق

على جوجل بلاي

حمل التطبيق

على متجر التطبيقات

وأضاف المصدر، أن "المتهمين جميعا تمت احالتهم الى الجهات المختصة لاكمال اجراءات التحقيق معهم وإرسالهم إلى القضاء لينالوا جراءهم العادل". 

يذكر ان محافظة ميسان تشهد، استقرارا امنيا في السنوات الماضية، الا انها تشهد في بعض الاحيان عمليات جريمة منظمة تحاول القوات الامنية ان تقبض على منفذيها بعمليات استباقية في مناطقة متفرقة من المحافظة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (القبض على 11 مطلوبا بجرائم قتل في ميسان ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (القبض على 11 مطلوبا بجرائم قتل في ميسان ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ فخري كريم: “العراقية” تعبر عن العراق كله دون انحياز.. وأبو الهيل نجح بتحقيق انتقالة مهمة

⋙ كلكامش تكشف كواليس مثيرة عن الصراع في البناء وسبب تدخل سليماني

⋙ غاتوزو: إنتر استحق الفوز

⋙ سباليتي يوضح موقف ناينغولان وبيرسيتش من المشاركة أمام برشلونة

⋙ بالفيديو.. حادث أليم في البث المباشر

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. حادث أليم في البث المباشر

⋙ بالفيديو.. هدف مباغت وعابر للقارات

⋙ بالصورة.. عاصفة رملية تدفن مقبرة


الأكثر شيوعا