الإثنين 18 حزيران 2018 م (4 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



شرطة ذي قار تصدر توضيحا حول الاسلحة السورية المضبوطة

2018/06/13 | 21:30

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أصدرت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، بيانا بشأن اعتقال مجموعة "منفلتة تستغل اسم الحشد الشعبي"، كانت تروم إدخال كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من سوريا إلى المحافظة.

وذكرت القيادة، "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة تمكن قسم مكافحة الارهاب في ذي قار التابع لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بوزارة الداخلية من ضبط مجموعة منفلتة تستغل اسم الحشد الشعبي يستقلون ثلاث عجلات مختلفة الأنواع وبحوزتهم كمية من الأسلحة والأعتدة".

ونقل البيان عن مدير مكافحة إرهاب ذي قار قوله إنه "من خلال معلومة استخبارية دقيقة بقدوم أشخاص من سوريا يستغلون اسم الحشد الشعبي يرومون إدخال كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأعتدة إلى محافظة ذي قار، تم نصب كمين محكم ومباغت والقبض عليهم وضبط الأسلحة والأعتدة بحوزتهم، وما زالت التحقيقات مستمرة معهم".

وتابع البيان، أن "عدداً من وسائل الاعلام تناقلت خبرا مفاده حدوث اشتباك بين الأجهزة الأمنية ومجموعة مسلحة قادمة من سوريا، ونؤكد أنه لا صحة لما ورد من هكذا اخبار"، داعياً وسائل الإعلام إلى "توخي الدقة والحذر في نقل الأخبار الأمنية واستقاء المعلومة من مصادرها الرسمية لما له من تأثير على المواطنين والسلم المجتمعي".

انتهى/خ.

التعليقات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شرطة ذي قار تصدر توضيحا حول الاسلحة السورية المضبوطة) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شرطة ذي قار تصدر توضيحا حول الاسلحة السورية المضبوطة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ كربلاء.. انهاء شجار مسلح واحتجاز المتورطين به

⋙ رونالدو يتصدر ترتيب هدافي كأس العالم

⋙ استمرار مسلسل هزائم المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا بخسارة تونس امام انجلترا

⋙ واع/ القوات الأمنية تعثر على 52 قنبرة هاون عيار 120 ملم في صلاح الدين

⋙ وزير صناعة سابق: نصنع قنبرة هاون عالية المواصفات بـ 65$ ومسؤولون يصرون على استيراد اجنبية بـ 250$

بالفيديو والصور

⋙ جاري لينكر يسخر من عدم تطبيق تقنية الفيديو في مباراة إنجلترا وتونس

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة إنجلترا وتونس في كأس العالم (2-1)

⋙ بالصور .. العثور على جثث تعود لمغدورين خطفتهم داعش من مناطق محاذية للشرقاط


الأكثر شيوعا