English | كوردى



شرطة ذي قار تصدر توضيحا حول الاسلحة السورية المضبوطة

2018/06/13 | 21:30

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أصدرت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، بيانا بشأن اعتقال مجموعة "منفلتة تستغل اسم الحشد الشعبي"، كانت تروم إدخال كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من سوريا إلى المحافظة.

وذكرت القيادة، "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة تمكن قسم مكافحة الارهاب في ذي قار التابع لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بوزارة الداخلية من ضبط مجموعة منفلتة تستغل اسم الحشد الشعبي يستقلون ثلاث عجلات مختلفة الأنواع وبحوزتهم كمية من الأسلحة والأعتدة".

ونقل البيان عن مدير مكافحة إرهاب ذي قار قوله إنه "من خلال معلومة استخبارية دقيقة بقدوم أشخاص من سوريا يستغلون اسم الحشد الشعبي يرومون إدخال كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأعتدة إلى محافظة ذي قار، تم نصب كمين محكم ومباغت والقبض عليهم وضبط الأسلحة والأعتدة بحوزتهم، وما زالت التحقيقات مستمرة معهم".

وتابع البيان، أن "عدداً من وسائل الاعلام تناقلت خبرا مفاده حدوث اشتباك بين الأجهزة الأمنية ومجموعة مسلحة قادمة من سوريا، ونؤكد أنه لا صحة لما ورد من هكذا اخبار"، داعياً وسائل الإعلام إلى "توخي الدقة والحذر في نقل الأخبار الأمنية واستقاء المعلومة من مصادرها الرسمية لما له من تأثير على المواطنين والسلم المجتمعي".

انتهى/خ.

التعليقات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شرطة ذي قار تصدر توضيحا حول الاسلحة السورية المضبوطة) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شرطة ذي قار تصدر توضيحا حول الاسلحة السورية المضبوطة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ النجيفي يدعو إلى إخراج الحشد الشعبي من جميع المدن

⋙ العبيدي يتسلم رسالة البارزاني بشأن تشكيل الكتلة الأكبر

⋙ مكتب الـ FBI يحذر البنوك من هجوم "تفريغ الصراف الآلي"

⋙ مباريات الليغا "مجاناً" على موقع فيسبوك

⋙ حملة الشهادات العليا في ذي قاريتظاهرون للمطالبة بالتعيين

بالفيديو والصور

⋙ كاميرات المراقبة توثق شبحا يركض (فيديو)

⋙ فيديو| طرق وأسرار تثبيت الوزن بسهولة بعد الدايت

⋙ بالصور: القبض على تجار يبيعون رز "التموينية الفاسد" بعد تعليبه بعلامات مغرية تابعة للقطاع الخاص


الأكثر شيوعا