English | كوردى

بالتفاصيل.. تعرف على حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر


بالتفاصيل.. تعرف على حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر

2018/06/14 | 15:18

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كشفت هيئة الانواء الجوية العراقية اليوم الخميس 14/6/2018 عن حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر المبارك الذي يتوقع ان تبدأ يوم غد.

وفي بيان نشر على الانترنت قالت هيئة الانواء ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية يوم غد الجمعة سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مبينة ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا مع بعض الغيوم فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".

واشارت الى ان "الطقس ليوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق".

واضافت الهيئة ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم الاحد سيكون صحوا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وقالت ان "الطقس ليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحوا، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع انخفاض لدرجات الحرارة قليلا"، موضحة ان "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وشهدت البلاد خلال الشهر الماضي، تذبذب بدرجات الحرارة بين الانخفاض والارتفاع، في حين شهدت خلال شهر حزيران الحالي ارتفاع بدرجات الحرارة وصلت الى اكثر من 40 درجة مئوية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالتفاصيل.. تعرف على حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر ) نشر أولاً على موقع (اخبار العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالتفاصيل.. تعرف على حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار العراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا