الخميس 21 حزيران 2018 م (7 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



القوات الامنية تتخذ اجراءات مشددة ابتداء' من فجر يوم غد لنهاية ايام العيد

2018/06/15 | 00:24

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:

اعلنت القوات الامنية، اتخاذها اجراءات مشددة ابتداء" من فجر يوم غد ولنهاية ايام العيد.

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد، تلقت "الغد برس"، نسخة منه، انه "سيكون هناك تشديد امني عند المقابر ضمن بغداد من الساعات الاولى مثل الامام الاعظم والغزالي محمد سكران باب المعظم ومقبرة الكرخ، اضافة الى كل المحافظات وخاصة النجف الاشرف وكربلاء المقدسة".

حمل التطبيق

على جوجل بلاي

حمل التطبيق

على متجر التطبيقات

واضاف انه "سيتم نشر عناصر امنية عند الجوامع المهمة والرئيسية مثل الامام الاعظم الحضرة القادرية جامع ام القرى الخ والحسينيات خلال فترة صلاة العيد"، داعيا المواطنين "التعاون مع القوات الامنية والابلاغ عن اي حالة مريب".واشار انه "محتمل ستكون هناك قطوعات على جميع الطرق المؤدية الى الاماكن الترفيهية حسب الزخم والمذكورة ادناه:(طريق متنزه الزوراء - شارع الربيعي سايدين- شارع الرواد سايدين - زيونة سايد مول "زيونة"-مول النخيل فقط الطريق القريب من المول -الكرادة داخل سايدين- طريق مدينة العاب السيدية- طريق العاب بغداد والسندباد سايد واحد - الاعظمية شارع الضباط سايدين)".

ولفت البيان انه "في حال عدم قطع الطرق المذكورة اعلاه سيكون هناك فحص وتفتيش دقيق على العجلات والاشخاص الراجلة، سيكون هناك تفعيل للعناصر الاستخباراتية من خلال زجهم بزي مدني بين المحتفلين بالعيد ولمراقبة اي حالة يشتبه بها، موضحا ان مفارز الK9 سيكون لها دور في المشاركة بالخطة الامنية من خلال تفتيش العجلات الداخلة الي نقاط التفتيش الموجودة في العاصمة".

وتابع ان "سيتم تفتيش الاشخاص الراجلة الداخلين الى المتنزهات والمولات، بالاضافة تفتيش جميع العجلات الداخلة والخارجة من والى مناطق العاصمة وذلك بعد تدقيق اوراق العجلات الثبوتية وكذلك الاشخاص".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (القوات الامنية تتخذ اجراءات مشددة ابتداء' من فجر يوم غد لنهاية ايام العيد ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (القوات الامنية تتخذ اجراءات مشددة ابتداء' من فجر يوم غد لنهاية ايام العيد ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الرافدين يصدر توجيها جديدا بشأن منح سلفة الخمسة والعشرة مليون دينار

⋙ مسلحون يسطون على منزل ويسرقون مبالغ مالية ومصوغات ذهبية "كثيرة" بكركوك

⋙ خبير اقتصادي: الإصلاح الحكومي حبر على الورق والفساد قصم ظهر الاقتصاد

⋙ الاتحاد المصري: خليفة كوبر سيكون أجنبيا

⋙ ترامب يأمر بعدم فصل أطفال المهاجرين عن أسرهم

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. إنضباطية الاتحاد تكشف إجراءاتها ضد شغب مباراة الجوية والبحري

⋙ فيديو| ناقد رياضي: صلاح هو اللاعب النموذجي الوحيد في منتخب مصر

⋙ بالصور- صيد ثمين في احد مستودعات مخلفات عتاد داعش في منطقة الشورى جنوب الموصل


الأكثر شيوعا