English | كوردى



رئيس روما يسخر من رحيل أليسون لريال مدريد

2018/06/15 | 03:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر سخر رئيس نادي روما، جيمس بالوتا، من التقارير التي تقرب الحارس البرازيلي أليسون من الرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وتشير العديد من التقارير إلى رغبة العديد من الفرق للحصول على خدمات أليسون بيكر، والذي يتواجد حاليا في معسكر المنتخب البرازيلي للمشاركة بكأس العالم.

وكان أليسون البالغ 25 عاما، قد أكد سابقا أنه سعيد للبقاء مع روما، وأنه لا يفكر في الرحيل ويستعد لكأس العالم مع السيلساو.

President Pallotta: “I have read with much amusement the quotes attributed to me about the transfer market.

In fact I was joking around with a group of guys and responded sarcastically with a reference to the popular rumours on Twitter and in the papers since I’ve been in Italy." pic.twitter.com/3p4U7ie9L1

— AS Roma English (@ASRomaEN) June 14, 2018التقارير  تشير إلى رحيله لنابولي أو ليفربول أو ريال مدريد، ليعلق رجل الأعمال الأمريكي: "دي لاورينتيس لا يريد أن يصرف أمواله كلها على لاعب، 78 مليون يورو هي قيمة الانتقال وهو قريب من ريال مدريد".

ليوضح تعليق السابق: "لقد قرأت العديد من التقارير عن الانتقالات، في الحقيقة أنا أسخر من الأشخاص الذي يقومون بنشر الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن أتيت للإيطاليا".

وكان أليسون قد أكد بعد ذلك أن سيحدد مستقبله بعد نهاية رحلة البرازيل في كأس العالم حيث تقع في المجموعة الخامسة التي تضم سويسرا وصريبا وكوستاريكا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (رئيس روما يسخر من رحيل أليسون لريال مدريد) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (رئيس روما يسخر من رحيل أليسون لريال مدريد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ مقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكية

⋙ الاتحاد السعودي يعلن عدم مشاركة الأهلي المصري في بطولة السوبر أمام الهلال

⋙ "العربية لحقوق الإنسان" تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في طرابلس

⋙ الدفاع الاتحادية تنعى قائد الفرقة الذهبية : كانت له صولات وجولات ضد الإرهاب

⋙ غوتيريش: أدعو الأطراف اليمنية إلى الانخراط بجدية في التهيئة للحوار ونعترف بحكومة واحدة

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا (4-2) في الدوري الأوروبي

⋙ فيديو| جولة كاميرا الغد داخل اعتصام الخان الأحمر

⋙ بالصور-وصول جثمان فاضل برواري إلى مستشفى الطب العدلي في دهوك


الأكثر شيوعا