English | كوردى



موعد مباراة بيرو ضد الدنمارك، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

2018/06/15 | 05:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أحمد السيوفي

ينتظر متابعي الكرنفال العالمي الكبير مباراة قوية ضمن المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، بين منتخب بيرو ضد منتخب الدنمارك في لقاء قوى ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وذلك يوم السبت الموافق 16 يونيو 2018 ميلادياً، 2 شوال 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب موردوفيا أرينا بمدينة سارانسك.

تأهل منتخب الانكا إلى المونديال بعد أن احتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ليتأهل إلى الملحق ليدخل في مباراة فاصلة مقابلاً نيوزيلاندا بطل أوقيانوسيا، واستطاع أن يتغلب عليه بنتيجة (2-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليحجز مقعداً في المجموعة الثالثة من تصفيات روسيا 2018، مع كلاً من فرنسا وأستراليا والدنمارك.

مواد متعلقة فيديو - شاهد ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد بيرو مدرب بيرو: سعيد بعودة جيريرو مرة أخرى مدرب الدنمارك: بوجبا لا يهتم الا بتسريحة شعره

جدير بالذكر أن منتخب بيرو قد غاب عن كأس العالم لمدة 36 عاماً منذ مونديال 1982، وتُعد هذه المدة هي الأطول بين جميع منتخبات كرنفال روسيا غياباً عن البطولة الأهم في العالم؛ كان قد خاض منتخب بيرو 5 لقاءات ودية تحضيرية إستعداداً للمونديال، انتصر في 4 منها على كلاً من كرواتيا وآيسلندا إسكتلندا والسعودية، بينما تعادل في لقاءه الأخير مع منتخب السويد بنتيجة سلبية.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب بيرو ومنتخب الدنمارك قبل مواجهتهم المنتظرة يوم السبت القادم..

موعد المباراة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة الأرجنتين - آيسلندا موردوفيا أرينا

السبت 16 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 2 شوال 1439 هجرياً، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة لم يتم تحديده    beIN SPORTS MAX 2 غيابات بيرو - الإصابات والإيقافات لا توجد غيابات في قائمة منتخب الانكا النهائية وستكون جميع الخيارات مُتاحة للمدرب ريكاردو جاريكا لإختيار التشكيل الأنسب والدفع بالأسماء المهمة لأهمية اللقاء.

Último entrenamiento en @ArenaKhimki antes del debut de Perú 🇵🇪 en #Rusia2018 #PreparadosParaTodo pic.twitter.com/AJVy3YDWgs

— Selección Peruana (@SeleccionPeru) ١٤ يونيو ٢٠١٨ التشكيل المتوقع لمنتخب بيرو من المتوقع أن يبدأ ريكاردو جاريكا بالدفع بكل الأسماء الثقيلة في فريقة وإستكمال اللعب بطريقة (4-2-3-1).

التشكيل | 4-2-3-1

بيدرو جاليسيميجيل تراوكو - ألبرتو رودريجيز - كريستيان راموس - لويس أدفينكولايوشيمار يوتون - ريناتو تابيا كريستيان كويفا - جيفرسون فارفان - أندريه كاريو

باولو جيريرو

أخبار الدنمارك والغيابات والتشكيل المتوقع تأهل منتخب الدنمارك رغم صعوبة المجموعة التي ضمت منتخبات قوية مثل كرواتيا وأوكرانيا وتركيا، بعد أن تصدر المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيد 22 نقطة، وكان الفيتياننا قد خاضوا 4 لقاءات ودية، هُزموا في ثلاثة أمام كلاً من المكسيك وبيرو والمكسيك، بينما تعادلا في المباراة الأخيرة ضد السنغال بنتيجة (2-2).

لا توجد غيابات في قائمة منتخب الدنمارك وستكون جميع الخيارات متاحة للمدرب أجي هاريدي، ومن المتوقع أن يقوم بالدفع بكل القوة الضاربة في الفريق، وسيكون التشكيل  كالتالي :

التشكيل | 4-2-3-1

كاسبر شمايكليانر ستروجير لارسن - أندرياس كريستنسن - سييمون كيير - هنريم دالسجاردتوماس ديلاني - ويليام كفيستبيوني سيستو - كريستيان إريكسن - يوسف بولسننيكولاي يورجنسن

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (موعد مباراة بيرو ضد الدنمارك، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (موعد مباراة بيرو ضد الدنمارك، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ #تيار الكفاح العمالى - مصر - تحقيق أقتصادى عن صناعة الغزل والنسيج .مصر شركة غزل المحموديه نموزجا: طاقتنا الانتاجيه ارتفعت ل 60%بعد ان كانت فى العام المالى الماضى 25% وارت

⋙ مقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكية

⋙ الاتحاد السعودي يعلن عدم مشاركة الأهلي المصري في بطولة السوبر أمام الهلال

⋙ "العربية لحقوق الإنسان" تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في طرابلس

⋙ الدفاع الاتحادية تنعى قائد الفرقة الذهبية : كانت له صولات وجولات ضد الإرهاب

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا (4-2) في الدوري الأوروبي

⋙ فيديو| جولة كاميرا الغد داخل اعتصام الخان الأحمر

⋙ بالصور-وصول جثمان فاضل برواري إلى مستشفى الطب العدلي في دهوك


الأكثر شيوعا