اخبار العراق الان

موعد مباراة بيرو ضد الدنمارك، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة بيرو ضد الدنمارك، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة بيرو ضد الدنمارك، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

2018-06-15 00:00:00 - المصدر: موقع جول



أحمد السيوفي


ينتظر متابعي الكرنفال العالمي الكبير مباراة قوية ضمن المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، بين منتخب بيرو ضد منتخب الدنمارك في لقاء قوى ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وذلك يوم السبت الموافق 16 يونيو 2018 ميلادياً، 2 شوال 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب موردوفيا أرينا بمدينة سارانسك.

تأهل منتخب الانكا إلى المونديال بعد أن احتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ليتأهل إلى الملحق ليدخل في مباراة فاصلة مقابلاً نيوزيلاندا بطل أوقيانوسيا، واستطاع أن يتغلب عليه بنتيجة (2-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليحجز مقعداً في المجموعة الثالثة من تصفيات روسيا 2018، مع كلاً من فرنسا وأستراليا والدنمارك.

جدير بالذكر أن منتخب بيرو قد غاب عن كأس العالم لمدة 36 عاماً منذ مونديال 1982، وتُعد هذه المدة هي الأطول بين جميع منتخبات كرنفال روسيا غياباً عن البطولة الأهم في العالم؛ كان قد خاض منتخب بيرو 5 لقاءات ودية تحضيرية إستعداداً للمونديال، انتصر في 4 منها على كلاً من كرواتيا وآيسلندا إسكتلندا والسعودية، بينما تعادل في لقاءه الأخير مع منتخب السويد بنتيجة سلبية.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب بيرو ومنتخب الدنمارك قبل مواجهتهم المنتظرة يوم السبت القادم..


موعد المباراة


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

الأرجنتين - آيسلندا

موردوفيا أرينا

السبت 16 يونيو 2018 ميلادياً،
الموافق 2 شوال 1439 هجرياً،
الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة
لم يتم تحديده    beIN SPORTS MAX 2

غيابات بيرو - الإصابات والإيقافات


لا توجد غيابات في قائمة منتخب الانكا النهائية وستكون جميع الخيارات مُتاحة للمدرب ريكاردو جاريكا لإختيار التشكيل الأنسب والدفع بالأسماء المهمة لأهمية اللقاء.


التشكيل المتوقع لمنتخب بيرو


من المتوقع أن يبدأ ريكاردو جاريكا بالدفع بكل الأسماء الثقيلة في فريقة وإستكمال اللعب بطريقة (4-2-3-1).

التشكيل | 4-2-3-1

بيدرو جاليسي

ميجيل تراوكو - ألبرتو رودريجيز - كريستيان راموس - لويس أدفينكولا

يوشيمار يوتون - ريناتو تابيا

 كريستيان كويفا - جيفرسون فارفان - أندريه كاريو

باولو جيريرو


أخبار الدنمارك والغيابات والتشكيل المتوقع


تأهل منتخب الدنمارك رغم صعوبة المجموعة التي ضمت منتخبات قوية مثل كرواتيا وأوكرانيا وتركيا، بعد أن تصدر المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيد 22 نقطة، وكان الفيتياننا قد خاضوا 4 لقاءات ودية، هُزموا في ثلاثة أمام كلاً من المكسيك وبيرو والمكسيك، بينما تعادلا في المباراة الأخيرة ضد السنغال بنتيجة (2-2).

لا توجد غيابات في قائمة منتخب الدنمارك وستكون جميع الخيارات متاحة للمدرب أجي هاريدي، ومن المتوقع أن يقوم بالدفع بكل القوة الضاربة في الفريق، وسيكون التشكيل  كالتالي :

التشكيل | 4-2-3-1

كاسبر شمايكل

يانر ستروجير لارسن - أندرياس كريستنسن - سييمون كيير - هنريم دالسجارد

توماس ديلاني - ويليام كفيست

بيوني سيستو - كريستيان إريكسن - يوسف بولسن

نيكولاي يورجنسن