اخبار العراق الان

مودريتش: المباراة لم تكن سهلة على نيجيريا وسنلعب للفوز على الأرجنتين

مودريتش: المباراة لم تكن سهلة على نيجيريا وسنلعب للفوز على الأرجنتين
مودريتش: المباراة لم تكن سهلة على نيجيريا وسنلعب للفوز على الأرجنتين

2018-06-17 00:00:00 - المصدر: موقع جول



كريم رزق    فيسبوك      تويتر

قاد لوكا مودريتش كرواتيا إلى الفوز على نيجيريا بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الرابعة من كأس العالم روسيا 2018.

مودريتش سجل هدف كرواتيا الثاني من ضربة جزاء، فيما حصل فريقه على الهدف الأول من هدف عكسي سجله اتيبو في مرماه عن طريق الخطأ.

لوكا مودريتش قال في تصريحات عقب اللقاء: "المباراة لم تكن سهلة، سجلنا في اللحظة المناسبة، وبعدها أصبحت الأمور أسهل علينا".

لاعب وسط ريال مدريد تابع "بعد الهدف الأول، بدأنا خلق الفرص، أعتقد أن فوزنا مستحقاً، نيجيريا أظهرت أنها فريق جيد ويمكنها حصد النقاط".

الأرجنتين كانت قد تعادلت مع أيسلندا بهدف لكل فريق، وتواجه كرواتيا رفاق ميسي في المباراة المقبلة، مودريتش قال عن تلك المواجهة المرتقبة: "ستكون مباراة الأرجنتين صعبة، يملكون جودة عالية للغاية، هذا الفوز زاد من ثقتنا، بعده سنلعب مباراة جيدة".

قائد كرواتيا أضاف "عليهم اللعب من أجل الفوز بعد نتيجة اليوم التي لم يكونوا يتوقعوها، سنلعب بأقصى ما لدينا ونرغب في الفوز".

وحول تنفيذ الضربات الثابتة، أكد مودريتش "في التدريبات، نعمل على الضربات الثابتة، إنها أمر مهم، نعمل بشكل جاد في التدريبات".

طريقة لعب مودريتش تغيرت مع زلاتكو، مدرب كرواتيا، وفي هذا الصدد قال مودريتش: "منذ تولي مدربنا الجديد المسؤولية، ألعب بقرب من المرمى، ولكن اليوم عدت للعب في مركزي المفضل، أينما ألعب، سأبذل قصارى جهدي".

ليونيل ميسي كان قد أهدر ضربة جزاء في مباراة الأرجنتين أمام أيسلندا اليوم، فيما نجح مودريتش في تنفيذ ركلة الجزاء، وكشف لوكا "لم أكن عصبياً، كنت في كامل تركيزي على التسجيل من ضربة الجزاء، الحمد لله أنني نجحت في تنفيذها".

كرواتيا تحتل صدارة المجموعة الرابعة بعد نهاية الجولة الأولى لتلك المجموعة برصيد 3 نقاط، وتأتي أيسلندا والأرجنتين في المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل منهما وتتذيل نيجيريا المجموعة بدون نقاط.