اخبار العراق الان

سيلفا: سأطلب من جوارديولا ضم لاعب برتغالي في مانشستر سيتي

سيلفا: سأطلب من جوارديولا ضم لاعب برتغالي في مانشستر سيتي
سيلفا: سأطلب من جوارديولا ضم لاعب برتغالي في مانشستر سيتي

2018-06-17 00:00:00 - المصدر: موقع جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

مزح اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا، جناح المنتخب البرتغالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بأنه سيطالب المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا من أجل ضم لاعب برتغالي في الفريق الموسم المقبل.

وأنضم سيلفا مطلع الموسم المنصرم، مقابل 50 مليون يورو للفريق الإنجليزي، مساهما في حصده لقب الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

الجناح البرتغالي البالغ  23 عاما، تحدث لأحد الصحف العالمية عن سبب طلبه: "المشكلة أنني الوحيد البرتغالي في الفريق، محاط بالبرازيلين والإسبان والإنجليز، دائما ما يقومون بصنع المقالب الطريقة على إنستجرام، لقد قاموا بدفعي في حمام السباحة بملابسي قبل ذلك".

وأضاف: "حتى عندما فزنا باللقب، كنا نذهب للتدريبات وأشعر كأنني مثل الأطفال، نقوم بالمرح، وهذا نادر في كرة القدم".

وعن أصدقائه: "الأشخاص القريبين لي هم البرازيلين، فيرناندينيو وإيدرسون ودانيلو وجابريل خيسوس، وأقسم بعد كأس العالم أنني سأحاول اقناع جوارديولا من أجل ضم لاعبين برتغاليين، لا أهتم إن كانوا جيدين أم لا، أريده أن يكون مبدع في ابتكار المقالب هذا ما أطلبه".

وعن انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مطلع الموسم: "عندما وقعت للسيتي، أرسلت رسالة لزملائي في الفريق بالصورة الجديدة وقلت لهم متى ستنضمون لي، ليرد عليّ ميندي أنا قادم إليك".

وعن مبابي: "كيليان ترعرع في باريس، لذلك أظن أنه فضل الانتقال لباريس سان جيرمان، وهذا ما حدث معه بعد شهرين وجاء ميندي للسيتي".

وشارك سيلفا في لقاء البرتغال أمام إسبانيا والذي انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في المجموعة الثانية.