اخبار العراق الان

خاص جول – أداما مبينجي: التواجد مع السنغال بكأس العالم حلم

خاص جول – أداما مبينجي: التواجد مع السنغال بكأس العالم حلم
خاص جول – أداما مبينجي: التواجد مع السنغال بكأس العالم حلم

2018-06-17 00:00:00 - المصدر: موقع جول



شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

استدعى أليو سيسيه المدير الفني للسنغال صباح الأحد أداما مبينجي لاعب كان من أجل الالتحاق ببعثة أسود التيرانجا المتواجدة في روسيا من اجل خوض نهائيات كأس العالم 2018.

مبينجي سينضم لمنتخب بلاده بدلا من ساليو سيس المصاب وذلك قبل يومين من اللقاء الأول للفريق في مواجهة بولندا ضمن مباريات المجموعة الثامنة والتي تضم أيضاً اليابان وكولومبيا.(طالع التفاصيل)

وفي حوار خاص مع جول أكد اللاعب على سعادته بالتواجد مع منتخب بلاده في روسيا "إنه حلم. يتواجد هناك أفضل اللاعبين وأفضل الفرق مثل ألمانيا وإسبانيا والبرازيل وفرنسا التي هي المنتخبات المفضلة لي. في تلك المنافسات لا نمثل السنغال فقط لكن إفريقيا كلها".

وتابع "مجموعتنا متوازنة والفرص متاحة أمامنا من اجل التأهل للدور الثاني. لدي ثقة في الفريق وأنا مقتنع بأننا سنقدم كل ما في وسعنا لتقديم أفضل صورة عن الكرة في السنغال".

وبسؤاله حول قدرة الفريق في الحصول على صدارة المجموعة، أجاب " بكل صراحة نعم، أعتقد ذلك. المجموعة المتواجدة مع الفريق يمكنها القيام بذلك. البعض يعتبر بولندا هي المرشح الأكبر لتصدر المجموعة، لكن بالنسبة لي كولومبيا هي المرشح الأقوى".

وتابع " لديهم لاعبين من الطراز العالمي مثل فالكاو ورودريجيز وكوادرادو، إنه الفريق الذي قد نعاني امامه بصورة كبيرة".

وأنهى اللاعب تصريحاته الحديث عن ساديو ماني جناح ليفربول "ماني لاعب ممتاز. فهو يعشق كرة القدم ويشعر بها. اليوم، هو من بين أفضل اللاعبين في العالم وسيكون بالتأكيد أحد أفضل العناصر التي ستساعدنا للذهاب إلى أبعد نقطة".

ويأمل المنتخب السنغالي تحقيق إنجاز يفوق الذي حققه الفريق في نسخة 2002 بالخروج من ربع النهائي على يد تركيا بعد وقت إضافي.